شاهد – كيف دافع كريس براون عن اغتصابه لفتاة في باريس!


نشر مغني الراب الأمريكي “كريس براون” صورة عبر حسابه على موقع “إنستغرام” لعبارة “هذه الح**يرة تكذب”، وأرفقها بتعليق، جاء فيه: “أوَّد أن أوضح الأمور بشكل صحيح، هذا خطأ ويتعدى الحدود.. لا يعد احترامًا لابنتي وعائلتي، كما أنه ضد شخصيتي وأخلاقي.” وذلك للدفاع عن نفسه ونفي الشائعات التي طالته بعدما اتهمته فتاة باعتصابها والاعتداء عليها برفقة رجلين آخرين خلال تواجدها في جناحه الفندقي.

كما يعتزم النجم رفع دعوى تشهير ضد المتهمة، وصرَّح محاميه الخاص “رافائيل تشيتشي” لصحيفة TMZ أن موكله يتحدى بقوة التهم الموجهة إليه، كما سيرفع بشأن إدانته افتراءً يوم غد مع المدعي العام في باريس.

وبحسب موقع  ABC الإخباري، أُطلِّقَ سراح “براون” من الحجز في وقت لاحق من يوم الثلاثاء، إلَّا ان التحقيق لا يزال جاريًا.

ورفع كريس براون ومحاميه رافاييل شيشي دعوى قضائية ضد متهم الاغتصاب. ووفقاً للشكوى المرفوعة إلى المدعي العام في باريس ، فإن التهم مدرجة على أنها “اتهام زائف ارتكب في كانون الثاني / يناير 18 2019 في باريس حسبما ذكر موقع eonline .

يذكر أن الشرطة الفرنسية أُلقَّت القبض على “كريس براون”، وصديق له، وحارسه الشخصي، حيث ادعت شابة بالـ24 من عمرها أن ثلاثتهم أقدموا على اغتصابها حينما رافقتهم غلى جناح فندق “مندرين أورينتال” الذي تواجد فيه “براون” ليلة 15 يناير.

يُذكر أنّ “كريس براون” كان قد اعتدى على المغنية البربادوسية “ريهانا” قبل حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2009، وحُكم عليه حينها بالسجن وبعدم التعرض لها.