نشر في 19-01-2019 الساعة 21:57

تعدّ ابتسامة العروس من  اهم النصائح ليلة حفل الزفاف، والتي تظهر في العديد من الصّور؛ ويُنصح بالتأكد من صحة الأسنان، والقيام بالإصلاحات اللازمة، بالإضافة إلى القيام بعملية التبييض أو استخدام معجون أسنان مبيّض خلال الأشهر القليلة التي تسبق الزّفاف، أو تطبيق بعض الوصفات الطّبيعية.

ومن أهم الأمور التي تميّز العروس يوم زفافها هي طريقة وضع المكياج ، ولضمان ذلك يجب التّدرب على وضعه قبل يوم الزفاف، ويجب تجميع أدوات ومستحضرات التّجميل المراد استخدامها حتى لا تجد العروس أشياءً مفقودةً في اللحظات الأخيرة.
العناية بالبشرة تُعتبر البشرة الجميلة اللامعة مطلب كلّ عروس، وللعناية بها يُمكن إجراء التّقشير الكيميائي أو البوتوكس للحدّ من التّجاعيد قبل شهر واحد على الأقل من يوم الزّفاف؛ وذلك لإعطاء الفرصة للبقع والآثار النّاتجة عن العملية بالزّوال.
أمّا الإجراءات الأخرى كالليزر المستخدم للتقليل من التّصبغات الجلدية فيُمكن عمله قبل الزّفاف بأسبوع.
اختيار الفستان يتطلب اختيار فستان العرس الاستعانة ببعض المقربين من أصدقاء العروس، أوعائلتها لرؤية آراء مختلفة، ومساعدة العروس في اختيار ما هو مناسب، ويجب تجنّب ارتداء مجموعات كبيرة من الفساتين؛ فهذا يوقع العروس في الحيرة ولن يجعلها قادرةً على اتّخاذ القرار النهائي، والصّحيح هو تجربة تلك الفساتين المتناسبة مع شكل الجسم فقط.
ننصح العروس بتناول وجبة خفيفة مساء اليوم الذي يسبق يوم الزفاف؛ حيث تتسبّب الوجبة الثّقيلة في الشعور بالانتفاخ وعدم الارتياح خلال اليوم، وبالمقابل فإنّ عدم تناول أي طعام قد يتسبب في إصدار البطن للأصوات؛ مما يؤدي إلى الشّعور بالإحراج، لذا فإنه من الضروري تناول شيء الطعام بغض النظر عن مشاعر القلق، والانفعال المرافقة للعروس.


أحدث تعديل 14-02-2019 الساعة 16:37
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!