نشر في 17-01-2019 الساعة 16:43

في آخر مقابلات النجم الهندي شاهد كابور التلفزيونية تطرّق خلال حواره للحديث عن أمور في حدثت في الماضي واضطر أن يجيب على سؤال محرج جدًا.

والأمر الذي تمركز السؤال حوله هو علاقاته السابقة التي كانت معلن عنها، حيث أن الأولى كانت مع الممثلة الجميلة كارينا كابور، والثانية مع الممثلة العالمية بريانكا شوبرا، وكانت في وقتها هذه العلاقات محط أنظار الجميع.

وتلقّى صاحب الـ37 عامًا سؤالًا عرضه للإحراج، وذلك عندما سأله المذيع من هي المرأة الموجودة في بوليوود وترغب في أن تنساها تمامًا؟

فجاءت إجابته على هذا النحو وقال: “علاقتي مع كارينا كانت طويلة جدًا ومع بريانكا قصيرة الأمد، برأيي فإن الرجل الذي أمامك اليوم هو نتاج لتجارب في حياته مر فيها في كثير من الأمور، لذا لا أود أن أحذف أي من ذكرياتي مع أي منهن، لأنني تعلمت الكثير”.

وعندما سئل عن من هي الممثلة الأكثر موهبة، أجاب كابور: “باعتقادي كارينا كابور تملك الموهبة، ولكن بريانكا شوبرا تملك الالتزام والعمل الجاد على نحو أكبر”.

ومؤخرًا أشارت مواقع فنية بأن الممثل “شاهد كابور” سوف يقوم بتقديم النسخة الهندية من الفيلم التيلوجو الهندي الجنوبي Arjun Reddy الذي عرض في صالات السينما الهندية خلال عام 2017.

 

وبحسب ما نشره موقع Bollywood Mantra فإن النجمة “كيارا ادفاني” سوف تشارك شاهد في بطولة هذا الفيلم الذي سيخرجه المخرج الهندي الشهير “سانديب ريدي”.

 

وذكر الموقع أن هذا الفيلم من المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 21 يونيو من عام 2019.

على الصعيد الفني، بدأ نجم بوليوود شاهد كابور بتصوير فيلمه الجديد “Kabir Singh”، ومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم مع بداية شهر حزيران في عام 2019.


أحدث تعديل 17-01-2019 الساعة 16:43
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!