بعد حصدها عدد جوائز.. هل تفكر ليدي غاغا بالانجاب؟


انتشر تساؤل خلال الساعات القلية الماضية، حول ابتعاد النجمة العالمية ليدي غاغا عن الأضواء  أملا في إنجاب طفل مع خطيبها كريستيان كارينو وهو ما أثار الكثير من الجدل وهي التي حصدت عددا من الجوائز خلال الفترة الأخيرة إلا أن موقع “جوسيب كوب” وصف ما يتردد بالشائعة السخيفة، فالنجمة الشهيرة استطاعت أن تضع بصمة جديدة ومهمة في عالم الفن لكن هذه المرة كممثلة عن دورها في “A Star Is Born“.

بدأت الشائعة بنشر موقع “Woman’s Day New Zealand” تقرير يؤكد أن ليدي غاغا على استعداد للتراجع عن التركيز في نشاطتها الفنية والتجارية وذلك من أجل التركيز على تكوين أسرة.

وأشار مصدر للموقع الذي نشر الشائعة قائلا إن غاغا لا تسعى في الاستفادة من نجاحها الضخم الذي حققته خلال هذه الفترة، وفي الواقع هي تؤكد أن الشيء الوحيد الذي تريده الآن هو أن تصبح أما.

قدم موقع “gossipcop” عددا من الأدلة أن ليدي غاغا لن تأخذ خطوة للوراء خلال الفترة المقبلة، حيث أكدت في كواليس حفل “Critics’ Choice Awards” أنها استمتعت بالعمل مع برادلي كوبر في فيلم “A Star Is Born” ووصفتها بالتجربة الهائلة، وتتمنى الاستمرار في تقديم المزيد من الأفلام، كما أعلنت غاغا مؤخرا أنها تعمل على عدد من الأغانى التي ستكون بمثابة مفاجأة لكل محبيها ومعجبيها.