حظ اليوم


توقعات يوم الجمعة 25/8/2017

 

برج الحمل (21 مارس – 20 ابريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

مهنيا: القمر في منزلك الثامن يدفعك للتخطيط لمستقبلك وقد يساعدك على تحمل مسئولياتك. اجتماعيا وماليا: الأحلام والآمال تداعب اليوم خيالك وتجتهد لتحقيقها، لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

 

برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ يخدم اليوم نشاطاتك الفكرية ويحفز حركتك وتميزك. عاطفيا: إذا كنت خاليا من المحتمل أن تعيش مغامرة عاطفية أو تنشغل بتجربة جديدة تسعدك، أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

 

برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

مهنيا وعائليا: القمر في مربع برجك مما يجعلك تحتار بين العمل وحياتك الشخصية، حاول أن توازن أمورك. عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق فلا تدع تركيزك على العيوب يشغلك عن المميزات ، سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

 

برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

مهنيا: القمر في منزلك الحادي عشر يمدك بروح ابتكارية وتحرك مشروعاتك بصورة إيجابية. اجتماعيا: تميل اليوم للإنفتاح على العالم من حولك وتعيش مشاعر إيجابية ، لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

 

برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب )

اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يمنحك قوة ملاحظة لكل صغيرة وكبيرة وتتعلم من خبرات سابقة. مهنيا: عليك أن تتأمل وتخطط في صمت من أجل الوصول لهدفك وسيساعدك ذلك على علاج الأمور بحكمة ، أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

 

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

عائليا ومهنيا: رغم الضغوط ومعاكسة فينوس يدفعك القمر اليوم لتحسين حياتك الشخصية والمهنية. عاطفيا واجتماعيا: القمر في برجك يمدك بالسحر والجاذبية وتنطلق بثقة وتصل لما تريد، اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

 

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

ماليا: القمر في منزل المال يعدك بمكاسب.. انطلق نحو أهدافك واجعل السعادة هدفا من أهدافك.
اجتماعيا: قد تلتقي اليوم بمن يمد لك يد العون ويطلعك على أخبار تفيدك، يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

 

برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزل العلاقات ومهما كنت مشغولا تنجح في توطيد صلتك بالجميع. عاطفيا وعائليا: تجد راحتك وسط الأخوة والأحباب ويطلب الجميع تواجدك معهم، كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

 

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

عائليا: القمر في مربع برجك.. وعليك ألا تنزعج إذا أثيرت قضايا ومشكلات عائلية وكن هادئا. مهنيا واجتماعيا: تنصحك الأفلاك بألا تدع النظرة التشاؤمية تسيطر عليك إذا أردت أن تسعد بأوقاتك ، الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

 

برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

مهنيا واجتماعيا: أفكارك وأولوياتك المرتبة تساعدك على الإقناع والتأثير. عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك بالرومانسية وتساعدك بصيرتك أن تعرف من يحبك ، تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

 

برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

مهنيا: القمر في منزل العمل يجعلك قادرا على الفهم والدعم والإجتهاد وتقديم العون. عائليا: تميل للعناد وعليك أن تكون واعيا أن للآخرين حقوقا مثلك، كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

 

 برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

مهنيا واجتماعيا: تتصرف ببراءة وعفوية لكن تجنب الاندفاع في أقوالك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تكون لبقا في إبداء وجهة نظرك لشريك حياتك ، تأخذنا انشغالات الحياة اليومية الكثيرة في هذه الفترة من الكثير من الأمور التي كنا نقوم بها في السابق مثل لقاءات ونشاطات معينة. ولكن في وقت من الأوقات، يجب أن نحاول أن نعيد الحياة الى يومنا كما كان الوضع في السابق.