كيف علقت ميرفي شاغيران على صور مثيرة مع صديقتها آصلي؟


أثارت النجمة التركية الشهيرة ميرفي شاغيران، المعروفة في الوطن العربي بشخصية “أصلي” في مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام”، موجة من الجدل بعد نشرها صورًا تجمعها بالفنانة أصلي بكيروجلو من جلسة تصوير خضعت لها النجمتان مؤخرًا.

 

https://www.instagram.com/p/Br-3UJFHQAt/

حيث ظهرتا في إحدى الصور وهما تقفان وجهًا لوجه بطريقة حميمية بعض الشيء، وزاد من إثارة الصورة تعليق “شاغيران”، البالغة من العمر 26 عامًا، المثير للجدل والذي قالت فيه: “صور زفافنا أصبحت جميلة جدًا أليس كذلك يا زوجتي الحبيبة؟”.

وفي الوقت الذي هاجمها عدد كبير من جمهورها، معبرين عن صدمتهم بما كتبته وبالصور غير المعتادة التي جمعتها بصديقتها “أصلي”، أكد عدد كبير من الجمهور أن النجمة التركية “تشاجيران” لا يمكن أن تكون جادة، وأن الأمر لا يتعدى مجرد مزحة لم تفكر هي بنتائجها وردود الفعل المتوقعة عليها.

في المقابل أكد عدد كبير من الجمهور أن أصلي بكيروجلو البالغة من العمر 21 عامًا، نجمة مسلسل “يكفي أن تبتسم”، تعيش قصة حب مع الممثل الشهير اورجون ايناملي، البالغ من العمر 40 عامًا، نجم مسلسل “اسمه سعادة”، وأن علاقتهما قوية، وهو الأمر الذي يؤكد أن ما قالته “شاغيران” مجرد مزحة سخيفة على حد تعليق الجمهور، وقد يكون الهدف منها لفت الانتباه وإثارة ضجة حولهما بهذه الطريقة.