انغام تشارك بلجنة تحكيم برنامج “الزمن الجميل”


وافقت الفنانة المصرية انغام على الانضمام للجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الجديد “الزمن الجميل”، لتكون المرة الأولى التي تشارك فيها أنغام في برامج اكتشاف المواهب.

ومن المقرر أن تسافر أنغام إلى الإمارات مطلع العام الجديد، بعد الانتهاء من ارتباطاتها الفنية والاطمئنان على ألبومها الغنائي الجديد.

ويسعى البرنامج إلى اكتشاف مواهب استثنائية قادرة على أداء اللون الطربي العربي الأصيل، ومن المقرر عرضه على قناة أبوظبي، مطلع العام الجديد، بعد الانتهاء من تجارب الأداء واختيار الأصوات.

ووجهت أبوظبي للإعلام دعوتها لأصحاب المواهب الذين يتمتعون بمهارات غنائية وقدرة على أداء اللون الطربي، للمشاركة في تجارب الأداء، من خلال تحميل مقطعي فيديو يبين موهبة كل مشارك مع الدعوة إلى ملء استمارة المشاركة المتوافرة في الموقع الإلكتروني لقناة “أبوظبي”، حيث من المقرر أن تستمع لجنة التحكيم إلى 100 متسابق تختار منهم في النهاية عشر أصوات لمرحلة التصفية النهائية.

لجنة تحكيم البرنامح ستضمّ أيضا اثنين من أهم نجوم الغناء في العالم العربي هم الفنان مروان خوري، والفنانة المغربية أسماء لمنور التي سبق لها أن شاركت ضمن لجنة تحكيم برنامج “صوت الجيل الجديد” الذي عرض منذ ثلاث سنوات على قناة “دبي”.