هل ليدي جاجا تستعد للزواج؟


أكدت مصادر مقربة من النجمة والمطربة الأمريكية ليدي جاجا، البالغة من العمر 32 عاما، عن استعداداها للزواج من خطيبها كريستيان كارينو، فور انتهاء موسم حفلات الجوائز لعام 2018 – 2019.

وكانت النجمة العالمية قد تلقت العديد من الترشيحات لنيل جوائز عن دورها بفيلم “A STAR IS BORN”، والذي تجسد به دور البطولة بجانب النجم الكبير برادلي كوبر، ومن الجوائز التي ترشحت لها جاجا، أفضل ممثلة بفيلم درامي بجوائز الجولدن جلوب واختيار النقاد.

وكانت المطربة الأمريكية ليدي جاجا، قد سرقت الأضواء بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء فى العرض السنوى الـ32 لجائزة american cinematheque، بثوب طويل شبه شفاف ذهبى اللون، ولم تستطع النجمة احتواء مشاعرها عندما صعدت على المسرح مع الممثل سام إليوت لمدح صديقها وشريكها في الفيلم برادلي كوبر مشيدة بجهوده ومساعدته لها في الفيلم وسماحه لها بأن تكون “ستيفاني مرة أخرى”.

وقالت ستيفاني جيرمانوتا، وهو “الاسم الحقيقي للمطربة العالمية في خطابها وسط دموع التأثر “لقد هربت من أن أكون ستيفاني لمدة طويلة، وضعت رداء الأبطال الخوارق وأطلقت على نفسي ليدي جاجا، لكن كوبر تحداني أن اتعمق وابحث بداخلي لأجد نفسي وأكون ستيفاني مرة أخرى.