خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي من 26 نوفمبر الى 2 ديسمبر


ابراج الاسبوع من 26 نوفمبر الى 2 ديسمبر

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

الحمل

يبدو انك مستاء من حال الركود وعدم التحرك بعلاقتك مع الشريك وقد تطالب الشريك بتحريك وتطوير العلاقة . واما مهنيا يبدو انك قادم على نجاحات متعددة ومشاريع مع عدة جهات . ولربما تحتاج الى بعض المتابعات الصحية.

الثور

قد تحقق بعض المكاسب المالية لربما تدخل في مجال آخر وقريب لمجالك المهني لتحريك شؤونك المهنية . بالاضافة لنجاح في كسب زملاء ومسؤولين في العمل. واما عاطفيا قد تعاني من بعض البرود في علاقتك مع الشريك دون مخاطر.

الجوزاء

قد تهتم في دراسة مشروع تحصد نتائجه سريعا وربما تحتاج المزيد من الوقت للتنفيذ الجدّي. واما عاطفيا قد تتجنب مواجهة الشريك ومصارحته بقراراتك المصيرية تجاهه بالاضافة لمتابعة قانونية.

السرطان

قد تفاجأ بعرض جديد وربما تجديد وتغيير داخل موقعك المهني بالاضافة الى دعم قد تحصل عليه من شخص نافذ وربما تكلف بمهمة جديدة فالاوضاع المهنية رائعة . واما عاطفيا قد تدخل في نقاش غير سهل مع الشريك.

الاسد

قد تحقق انجاز مهني مهم ولكن ما زلت غير مطمئن وتطمح لتحسين وضعك المهني اكثر . كما عليك الحذر من اشخاص جاهزون للاساءة لك . واما عاطفيا الاجواء مشجعة لاحياء علاقتك مع الشريك.

العذراء

قد تغير اتجاهاتك المهنية وقد يحاول بعض المحيطين بك احباطك وتقليل من حسك المهني بالاضافة لعارض او حادث ما يتعلق بأحد المقربين او المعارف. واما عاطفيا قد تتراجع المشاعر بعلاقتك مع الشريك.

 

الميزان

قد تقوم ببعض التعديلات في بيتك ولربما تستقبل زوار من سفر . واما عاطفيا تبدو متوتر وبحالة قلق وعد اطمئنان من تصرفات الشريك . واما مهنيا قد يقودك اجتهادك وحماسك نحو ارتياح مهني قريب بالاضافة لضغوطات مالية.

العقرب

كن متحسبا ومتيقظا لأي قرار على الصعيد العاطفي فالاوضاع تبدو معقدة ولكن تضطرك الظروف للتخلي عن الشريك . واما مهنيا قد تستعيد ثقتك بنفسك وتدخل مرحلة جديدة على الصعيد المهني.

القوس

تتحسن ظروفك العاطفية مع الشريك رغم فقدان الأمل . واما مهنيا قد تقوم بعدة اتصالات وتتحرك بعدة اتجاهات لضمان ارتياحات مهنية فالفلك يسلط الضوء على عودة الأمور الى طبيعتها مهنيا.

الجدي

تبدو الفرص واعدة امامك للحصول على منصب مهم رغم العراقيل فأنت مقبل على مرحلة تحضيرية وتخطيطية مهمة ونتائجها ممتازة . واما عاطفيا تشعر بالارتياح لدعم الشريك لخطواتك ولكن عليك الحذر من الوقوع في بعض القضايا القانونية القديمة.

الدلو

قد تعيش بعض المشاعر المتناقضة على الصعيد العاطفي بين الاهتمام ومتابعة بعض التفاصيل المتعلقة بشريكك وبين اللامبالاة . واما مهنيا قد تحصل على دعم معنوي وسلطوي في تحقيق مكاسب مهنية ممتازة بالاضافة لارتياخات صحية.

الحوت

تبدو مطمئنا لبعض التطورات على الصعيد المهني فعملية استبعادك ونقلك اصبحت مسيطر عليها ولا مخاوف منها بالاضافة لانجازات مقبلة . واما عاطفيا ستنجح في معالجة حياتك العاطفية مع الشريك بطريقة ذكية ستجعله يتعلق بك.