نجوم الفن يحضرون عرض “جريمة الإيموبيليا” بمهرجان القاهرة


حرص عدد من نجوم الفن على حضور العرض الأول لفيلم “جريمة الايموبيليا” المشارك ضمن البرنامج الرسمي خارج المسابقة، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأربعين، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وأقام المهرجان عرضًا خاصًا للفيلم من خلال سجادة حمراء يسير عليها نجوم وصناع الفيلم إلى جانب النجوم الضيوف الذين حضروا وعلى رأسهم حسين فهمي، ناهد السباعي، إلهام شاهين، هاني عادل، المخرج أبو بكر شوقي، المخرج خالد الحجر، لقاء الخميسي، نسرين أمين

وحضر أيضًا المنتجة ناهد فريد شوقي، أمل رزق، لبلبة، أحمد عبد الله محمود، سمير صبري، منير مكرم، سلوى محمد علي، المذيعة ناردين فرج، ياسمين الهواري، المخرج عمر عبد العزيز، هيدي كرم، المخرج شريف البنداري، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز.

فيلم “جريمة الإيموبيليا” إخراج خالد الحجر وبطولة ناهد السباعي وهاني عادل وطارق عبد العزيز ويوسف إسماعيل، وتدور أحداث الفيلم حول كمال حلمي “الكاتب الروائي الشهير الذي يعيش وحيدًا منعزلًا في شقته الكبيرة بعمارة الإيموبيليا الشهيرة في وسط البلد منذ وفاة زوجته ورحيل أبنائه عنه“.

وتستكمل أحداث الفيلم بمعاناة كمال من الاكتئاب والسيكزوفرينيا، في أحد الأيام، يدعو كمال إلى شقته فتاة تُدعى سماح تعرّف عليها عن طريق موقع فيس بوك لتؤنس وحدته، لكن بعد وصولها، يقع حادث قتل في العمارة، ويكتشف هو وجاره وأعز أصدقائه حبيب أن الفتاة قد استغلته.