أبو ظبي للإعلام تطلق أكبر برنامج مسابقات لاستكشاف مواهب الغناء الطربي


أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام عن إطلاق برنامج المسابقات الغنائي الجديد “الزمن الجميل”، بالتعاون مع مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي.

يسعى البرنامج الجديد والفريد من نوعه إلى استكشاف مواهب استثنائية قادرة على أداء اللون الطربي العربي الأصيل، بهدف المساهمة في إعادة إحياء الهوية الغنائية العربية واستحضار عصر الطرب الذهبي، بأسلوب تقييم مبتكر يركز على الأصوات المتميزة.

وقد وجهت أبوظبي للإعلام دعوتها لأصحاب المواهب الذين يتمتعون بمهارات غنائية وقدرة على أداء اللون الطربي، للمشاركة في تجارب الأداء، وذلك من خلال تحميل مقطعي فيديو يبين موهبة كل مشارك وملئ استمارة المشاركة المتوفرة على الموقع الإلكتروني لقناة أبوظبيwww.adtv.ae/alzamanaljamil، حيث سيفتح باب الترشح ابتداءً من اليوم 26 سبتمبر ولغاية 31 أكتوبر 2018 وذلك ليتمكنوا من حجز مقعد يؤهلهم للمنافسة في المراحل المتقدمة من البرنامج.

وستقوم لجنة تحكيم تضم مشاهير الطرب العربي إلى جانب خبراء في الموسيقى والصوت بتقييم المشاركين وترشيح المؤهلين منهم إلى المراحل اللاحقة بهدف الوصول إلى العروض المباشرة.

ستقام تجارب الأداء على أربع مراحل رئيسية تتوزع على خمس حلقات مسجلة، وسيتم اختيار 100 متسابق لمقابلة لجنة التحكيم، والتي ستقوم بدروها باختيار العشرة الذين سيتنافسون في الحلقات المباشرة.

يذكر أن المتأهلين إلى المراحل المتقدمة من البرنامج سيحصلون على دعم من مدربين متخصصين وأساتذة في الغناء العربي لمساعدتهم على تطوير قدراتهم ومواهبهم الغنائية في سبيل تعزيز فرصهم للفوز بالمسابقة، كما سيرافقهم فريق اوركسترا كامل خلال أدائهم للأغاني في الاستوديو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الصفحة الخاصة بالبرنامج على الموقع الإلكتروني لتلفزيون أبوظبي:

www.adtv.ae/alzamanaljamil