نانسي عجرم توضح ببيان قرار منع أعلام المثليين بحفلها بالسويد


تعرضت الفنانة نانسي عجرم لانتقادات، بسبب حفلها الذي أقيم في السويد، حيث تداولت أخبار أفادت أنها منعت دخول أعلام المثليين إلى حفلها، خاصة وأن الحفل تزامن مع “أسبوع الفخر”، وهو أسبوع يقام فيه أكبر احتفالات داعمة للمثليين.

وردت الفنانة نانسي عجرم، على الانتقادات الموجهة إليها، “بعد الضجة التي أثيرت حول حفلي فى السويد وما رافقه من اتهامات، يهمي توضيح نقطة أساسية جدا وهي أنني وإدارة أعمالي لا علاقة لنا على الإطلاق بموضوع أعلام المثليين، وأن إزالة الأعلام تم بقرار من منظم الحفل وليس منا أبدا”.

وتابعت نانسي “يهمني أيضا أن أوضح لمرة واحدة وأخيرة أنني أحترم خيارات جميع الناس من دون أي تفرقة وتمييز، ولم أكن يوما في موقع الإدانة أو الأحكام المسبقة لأيا كان، خصوصا أن الحياة الشخصية أمر يتعلق بالإنسان نفسه ولا علاقة لأحد به، وواجبنا أن نحترم ذلك”.

وأضافت نانسي عجرم “آسفة لأن يأخذ الموضوع هذا الحيز الكبير من الاهتمام لأنه أثر على بعض أصدقائي المقربين أيضا، وكل الهدف منه تصويرى أنني في مواجهة مجموعة من الناس، أحب الجميع وأحترم الجميع وأكثر من ذلك لن أقول في هذا الموضوع وشكرا”.

وايضاً نشرت بيان مدير المهرجان الذي اقيم في السويد وجاء فيه:”وفي الصورة تجدون بيان مدير المهرجان الذي يوضح أن المسألة تقصير من قبلهم وسوء تنسيق لا أكثر ولا أقل، ويتضمن اعتذارا ممن شعروا بأي إساءة”.