بالفيديو- محمد شاهين يطرح أغنيته الشعبية “إحنا الجدعان”


طرح نجم ستار أكاديمي محمد شاهين، أغنيته الجديدة “إحنا الجدعان” والتي تحمل “اللون الشعبي” وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

 

 

 

وانهالت تعليقات الجمهور علي الفيديو بمجرد طرحه للفيديو كليب، حيث كانت أبرز تعليقات الجمهور على ظهور عدة شخصيات في الكليب مثل شخصية “صالح القناوي” الذي قام بها الفنان محمد رمضان، بمسلسل “نسر الصعيد”، وشخصية “سليم الأنصاري” الذي جسدها الفنان أمير كرارة، بمسلسل “كلبش”.

أغنية “إحنا الجدعان” من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي، ويدور موضوع الأغنية حول أنه لا يجب أن يكون الشخص “مشهور” و”ثري” ليكون “محبوبا” من الجميع.

وصرح مؤخرا أحمد سمير، مدير أعمال المطرب محمد شاهين، وجميع مطربين شركة “إم تاتش برودكشن”، قائلا: ” ضم شاهين، مؤخرا أغنية جديدة لألبومه الجديد بعنوان “ابن عمي” والتي تعد مفاجأة كبيرة لجمهوره، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس.

يذكر أن ألبوم شاهين، من إنتاج شركة “إم تاتش برودكشن” ويحتوي علي العديد من المفاجآت حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.