ليال عبود: نانسي عجرم أخذت أغنيتي ورفضتُ أن أكون بديلة هيفاء


في حلقة مليئة بالتصريحات النارية والمفاجآت، حلّت النجمة اللبنانية ليال عبود ضيفةً على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا ويُعرض مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة، فاجأ فريق عمل البرنامج وليال عبود مقدّم البرنامج شادي ريشا بقالب حلوى على الهواء مباشرةً بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف في تاريخ عرض الحلقة.

وبالعودة إلى أجواء الحلقة، كشفت ليال عبود أنّ الفنّ في لبنان تتم محاربته، وقالت: “هناك أيادي سوداء تقف في وجه النجاحات الكبيرة التي يحققها النجوم في لبنان، ويوجد أصوات فنية مهمة جدًا لا تعمل اليوم لأنّها لا تلقى دعمًا من شركات الإنتاج”.

وحول اعتبار البعض أنّ عبود تعتمد مبدأ “خالف تُعرف”، ردّت الأخيرة قائلة: “أنا أعتمد على الموضة السائدة وجرأتي مرتبطة بالكلمة فقط”، كما أشارت إلى أنّ هناك فنانة لبنانية تُحاربها مع عدم ذكر إسمها “هي نفسها التي اتصلت بوزارة الثقافة مستنكرةً سبب تكريم ليال عبود من قبلهم”.

هذا وكشفت أيضًا أنّها بصدد إطلاق ألبومها الجديد، كما ستصوّر أغنية شهريًا مع مخرج إسباني. وحول تعاونها مع مروان خوري الذي لم يبصر النور بعد، قالت: “قدّم لي أكثر من أغنية رائعة لكنني طلبت منه التريّث قليلًا قبل أن نختار النمط الغنائي الذي سيجمعنا سويًا”.

 

وأعلنت ليال عبود أنّ أغنية “بؤسي” التي أطلقتها النجمة نانسي عجرم قبل سنوات كانت لها، حيث قالت لريشا: “الأغنية كانت لي في البداية ودفعت ثمنها، لكن من بعدها أعجبت نانسي عجرم بها، وفضّل كل من الشاعر والملحن أن تحصل عليها كونها كانت أشهر مني آنذاك، ومن ثم تم إرضائي بأغنية في أحلى من الدنيا ولاد”.

وعن فيلم “ثانية واحدة” قالت ليال عبود: “عُرض علي أن أقوم ببطولة الفيلم بعد اعتذار هيفاء وهبي، لكنني رفضت أن أكون بديلتها، واليوم نحضّر مع المنتج محمد السبكي لعمل آخر كتب خصيصًا لليال عبود”.

وعن التترات التي أحبتها في الأونة الأخيرة قالت: أحببت “لو” و” ياريت”، برأي أنّ الدراما تليق بـ إليسا”.

برنامج “سهرة عمر” يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من تقديم شادي ريشا.‎

‎‎‎‎لمشاهدة حلقةالفنانة ليال عبود: