ذا ويكند يحيي حفلات مهرجان يا سلام بأبو ظبي


كشفت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه اليوم عن اسم أول نجم من كبار نجوم الغناء العالميين الأربعة الذين سيحييون حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق خلال عطلة أسبوع جائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018.

ويحيي نجم الراب الكندي المعروف باسم “ذا ويك إند” أمسية يوم الجمعة 23 نوفمبر بمجموعته الغنائية المميزة لإضفاء مزيد من التألق والمتعة لعشاق حفلات ما بعد السباق التي تستضيفها العاصمة أبوظبي على ميدان دو في جزيرة ياس.

ويقدم الموسيقي الحائز على جائزة غرامي وصاحب الألبومات الغنائية التي نالت أكثر من مرة على التصنيف البلاتيني، مجموعة من أبرز أغانيه المختارة من ألبوماته المميزة ومنها ألبوم “الجمال وراء الجنون” الذي خطف الأضواء منذ اطلاقه الأول عام 2015 و”ماي دير ميلانكولي” الألبوم الذي يتضمن ست أغان أصلية وهو ألبوم الإستوديو الجديد والرابع له، وبالإضافة إلى مجموعة من أبرز الأغاني المفضلة ومنها “هاوس أف بالونز”، “ثيرسدي”، “إيشويز أف سايلنت”.

استطاع نجم الراب “ذا ويك إند” أن يجذب ملايين المعجبين منذ عام 2011 على الرغم من الماضي الغامض لهذا النجم المتميز، ومن أشهر الأعمال الفردية للنجم العالمي البالغ 28 عامًا “كانت فيل ماي فايس” و”آي فيل إت كامينغ” و”ستاربوي” والأغنية التي أطلقها مؤخرًا “كول أوت ماي نيم”.