بالصور – اياد نصار ضيف غادة عادل في “تعشب شاي”.. الجمعة


يحل النجم الأردني إياد نصار، ضيفا على برنامج “تعشب شاي”، الذي تقدمه النجمة غادة عادل في حلقة يوم الجمعة المقبل بعنوان “الحياة الخاصة في عصر فيس بوك”، يتحدث خلالها نصار عن الحياة الخاصة، وهل مازال يستطيع أي إنسان أن يحافظ على خصوصيته مع انتشار وسائل الاتصال الحديثة والسوشيال ميديا؟

ويجيب إياد نصار خلال الحلقة عن ما هي أكثر الأشياء الخاصة لديه ولا يحب أن يطلع عليها أحد غيره؟، وأبرز المواقف التي حدثت معه وشعر بعدها بعيوب الشهرة، وأن حياته الشخصية لم تعد ملكا له وأصبح هناك من يتدخل فيها، وما هو السر الذي لا يحب أن يطلع عليه أحد؟، كما يتناول اللقاء الدور الذي لعبه مسلسله الأخير “هذا المساء” الذي تم عرضه فى رمضان الماضى فى توعية الناس بقضية الخصوصية وتأمين أنفسهم، وإلى أي مدى نجح هو في دوره في هذا العمل وهل كان راضيا عنه تمام الرضا.

ويتطرق اللقاء إلى الموبايل فى حياته، وهل فكر من قبل فى الاستغناء عنه؟ وهل يستطيع أن يعيش من دونه أم أنه شىء مهم لا غنى عنه؟، ويكشف أيضا عن أعماله والدور الذي يتمنى تقديمه والمخرج الذي يتمنى العمل معه، وكيف استفاد من تركيبته الشخصية في التمثيل كونه أردني من أصل فلسطيني مولود في السعودية ويعيش في مصر.