بالصور – جايدن ابن ويل سميث يلبس التنانير ويستعد لارتداء الفساتين


يقود نجوم هوليوود مُصطلحي العولمة والانفتاح إلى مُنحنى جديد وجريء في الوقت نفسه، ففي الأعوام الأخيرة بدأت كُبرى دور الأزياء العالمية الترويج لفكرة كسر الصورة النمطية بين الجنسين في عالم الموضة، وجايدن سميث ابن النجم العالمي ويل سميث يُوافقهم الرّأي.

 

 

ففي آخر التغريدات التي نشرها النجم اليافع على حسابه في موقع تويتر، دافع جايدن عن خيارات الأزياء التي يرتديها قائلاً: “إذا أردت أن أرتدي فُستان، فسأفعل ذلك، وبهذه الطريقة سأعمل على تأسيس موجة جديدة”، مُضيفاً هاشتاغ “الأيقونة” في نهاية تغريدته، مُعتبراً نفسه أيقونة للجيل الجديد.

 

 

لم تكن هذه المرّة الأولى التي يُثير فيها ابن ويل وجادا سميث الجدل، ففي السابق ارتدى المغني البالغ من العمر 19 عاماً تنورة عندما كان في إحدى الاحتفالات برفقة نجمة فيلم Hunger Games أماندلا ستنبيرغ، بالإضافة إلى ارتداءه تنورة في إحدى الإعلانات الترويجية التي أطلقتها علامة “لويس فيتون” الفرنسية.

ويجدر الإشارة إلى أنّ جايدن سميث يتعاون حاليّاً مع المغني العالمي “فاريل ويليامز” وشركة أزياء G-Star Raw من أجل إحداث تغيير في صناعة الموضة، وذلك عن طريق ابتكار مجموعة مُستدامة من الدنيم (الجينز).