“دبلة” شيرين عبد الوهاب تثير الاهتمام مجدداً


ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب في فيديو جديد نشره دكتور الاسنان الشهير مجد ناجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى الرغم من غناء شيرين وخفة ظلها خلال الفيديو، التقت من شاهد الفيديو لأمر أبعد من ذلك، وهو الخاتم الذى ترتديه فى يدها اليسرى وأخذ شكل دبلة، وهو ما جعل البعض يتساءل ونحن معهم، هل تزوجت شيرين عبد الوهاب المطرب حسام حبيب، كما أعلن والده منذ عدة أسابيع عبر حسابه الخاص على موقع للتواصل الاجتماعى فيس بوك؟

الحقيقة أن شيرين نفت، لكن بعبارات فتحت بابا لوجود احتمالية، مثل “مفيش بينا حاجة لحد دلوقت، ولو اتجوزنا أكيد هنعلن”، فهى لم تنفِ نفيا قاطعا بل تركت مساحة لتؤكد فيما بعد إن صدقت الأنباء الخاصة بزواجهما، كما أن حسام حبيب عندما سئل استخدم نفس العبارات وترك المساحة ذاتها لإمكانية تغيير مسار نفيه لاحقا.
فهل يكون لهذا الخاتم دلالة ستفسر نفسها فيما بعد، أم أنه مجرد خاتم عادى لا علاقة له بعلامات الاستفهام الكثيرة التى تطال علاقة شيرين عبد الوهاب بصديقها حسام حبيب؟
وفي كل الأحوال يحق لشيرين عبد الوهاب ان تعيش الحبّ الحقيقي وهي التي منحت جمهورها كل الحب باغنياتها وارق المشاعر باحساسها الفني. ومن جهة ثانية عانت من الطلاق ثم تحملت تربية بنتيها الجميلتين وهي الحريصة على الاهتمام بكل تفاصيلها لدرجة تسافران كثيراً معها خلال الحفلات الغنائية.