انفصال جديد- آمبر روز تنفصل عن حبيبها 21 سافاج!


يبدو أن عام 2018 عام الانفصلات في عالم المشاهير، فبعد انفصال “سيلينا غوميز” و”جاستن بيبر” تقرر المغنية الشهيرة “آمبر روز” وحبيبها مغني الراب “21 سافاج” الانفصال بعد عام على علاقتهما.
صرح مصدر لموقع “بيبول” البريطاني أن “آمبر روز” (34 عامًا) و”سافاج” (25 عامًا) انفصلا تمامًا، حيث لم يشاهدا معًا منذ آخر لقاء لهما في لوس أنجلوس بمناسبة عيد الحب.

وتم تأكيد خبر انفصالهما بعد إلغاء كل منهما متابعة الآخر عبر موقع “انستغرام”، رغم آن “أمبر” نشرت صورة لهما مستلقيان على السرير سابقًا، وعلَّقت: “من الرائع أن تستيقظ كل صباح شاعرًا بالحب كهذا”، مضيفةً “لقد بكيت طويلًا وأصبت بأذى كبير في حياتي ، لقد تعرضت للإيذاء ، وخضعت للإهانات من الرجال الذين أحببتهم وأهتممت بهم في يوم من الأيام”.

وتابعت: “لذلك أنا ممتنة للغاية لأن الله رزقني بشخص رائع في حياتي يكون داعمًا حقيقي لي، وجاهزًا للدفاع عن شرفي بأي وسيلة”.
كما صرحت “آمبر” لموقع TMZ عن رغبتها في الزواج منه في شهر أغسطس.

يذكر أن “آمبر” تزوجت من مغني الراب “ويز خاليفة” عام 2013 لكنهما انفصلا العام الذي يليه، كما جمعتها علاقة مع مغني الراب “كانييه ويست”، زوج نجمة تلفزيون الواقع “كيم كاردشيان”، لمدة عامين قبل أن ينفصلا عام 2010، ورغم ذلك تعرضت لإساءته خلال السبعة أعوام الماضية.