بالفيديو والصور – كلوي كاردشيان تعرض مجموعتها الجديدة وهي عارية


استفادت نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان” من حملها في شهرها التاسع للترويج لخط أزيائها الجديد لبناطيل الجينز تحت عنوان “Good Mama” من علامتها التجارية الشهيرة “Good America”، وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني.
ونشرت “كلوي كارداشيان” (34 عامًا) صورة لها عارية الصدر مرتديةً بنطال جينز خاص في الحوامل مثبت بقطعة سوداء تبدو كالمشد مبرزةً بطنها المكور، في حين غطَّت صدرها بإحدى يديها. وأسدلت شعرها الذهبي على جانب كتفها.

 

وفي صورة أخرى، تتألق “كلوي” بتوب قصير أبيض بأكمام طويلة وياقة مرتفعة، وبنطال جينز ذو خصر عالٍ، بينما وضعت النجمة يدها أسفل بطنها تمامًا، وعلقت: “لقد صممنا Mama Good مدركين أن جسد كل امرأة وحمل كل امرأة مختلف عن الآخر؛ لهذا السبب جعلنا البناطيل مناسبًة لكل نوع من أنواع البطون.”

 

 

وأشارت “كلوي” أن مجموعتها الجديدة تضم ثماني أنواع مختلفة من البناطيل، وسيتم إطلاقها اليوم في تمام الساعة 9 صباحًا.
كما نشرت “كلوي” مقطع فيديو تتحدث من خلاله عن مجموعتها، حيث أشارت أنها شعرت بالألم والحزن حينما أدركت أن السوق لا يوفر أزياء دنيم خاصة بالحوامل تكون جميلة ولطيفة وتناسب المرأة الحامل، ما دفعها إلى إنشاء خط أزيائها الخاص بالأمهات.

 

 

يذكر أن “كلوي كارداشيان” حامل بطفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة “تريستان تومسون”، الذي لديه طفل يدعى “برينس تومسون” من حبيبته الأخيرة “جوردان كريغ”.