جيمي كيميل يردّ بقسوة على ترامب بسبب تغريدة ادنى مشاهدة للأوسكار


رد مقدم البرامج التليفزيونية جيمي كيميل على تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول انخفاض شعبية ومتابعة حفل توزيع جوائز “الأوسكار”، الذي أقميت نسخته رقم 90 قبل أيام.

وقال جيمي كيميل، الذي قدم الحفل للعام الثاني على التوالي، إنه استيقظ صباحا ليجد رسالة على هاتفه المحمول تطلب منه تفقد حساب Twitter الخاص بترامب، كما لو أنه لا يحرص على ذلك على أي حال، وعندما فعل وجد تغريدة منه تقول: أدنى شعبية للأوسكار في التاريخ. المشكلة أنه لم يعد لدينا أي نجوم، ما عدا الرئيس. هذه بالتأكيد مجرد مزحة.

وعلق كيميل متهكما: بالتأكيد الرئيس يمزح، فهو لا يعاني من النرجسية. ترامب يحب أن يرى شعبية الأوسكار تنخفض ليلمح إلى كون ذلك يعبر عن موقف داعم له. لكن الحقيقة أنه منذ ظهور خدمة Netflix انخفضت معدلات شعبية جميع العروض التليفزيونية. هذا ما حدث مع “سوبر بول”، و”الجرامي”، و”جولدن جلوب”، لكن ترامب يعتقد أنه المتسبب في ذلك.

وأضاف: بما أنني كنت مقدم حفل الأوسكار أحسست أن من واجبي الرد عليه، فغردت قائلا: “شكرا للرئيس صاحب أدنى معدلات شعبية في التاريخ”. وأحب أن أنوه إلى أن تغريدتي حصلت على ضعف مرات الإعجاب بالمقارنة بتغريدته. المزيد في الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=t7cWvV-XyFI