كايلي وكيندال جينر تتهربان من دفع إيجار المنزل..


ولدت كل من “كايلي وكيندال جينر” وسط عائلة متعطشة للشهرة، فبعد أن بدأتا مسيرتهما كعارضات أزياء في سن صغير ثم نجمتي أشهر برامج تلفزيون الواقع في العالم keeping up with the kardashians ثم غزتا عالم الأزياء معًا عام 2015 بالعلامة التجارية Kendall + Kylie للملابس.

ولكن رغم هذا النجاح الباهر لنجمتي تلفزيون الواقع “كايلي وكيندال” في عالم الشهرة والأموال كسيدتي أعمال بثروات طائلة، إلا أنهما لم تدفعا إيجار مكتبيهما الواقع في نيويروك.

وبحسب موقع The Shade Room، المعني بملاحقة أخبار المشاهير، فقد تم رصد صورة لـ(إنذار خاص بإخلاء المأجور) تم تعليقها على باب مكتب “كايلي وكيندال” بعد أن تراكم المبلغ عليهما حتى وصل لـ 57 ألف دولار مقابل استئجاره.

وبحسب الصورة التي نشرها الموقع فإن الوثيقة تتضمن (أن المستأجر مدين تمامًا للمالك بمبلغ 57 ألف دولار مقابل التهرب من دفع الأيجار في الفترة من 1 ديسمبر 2017 وحتى 1 مارس 2018).

كما تنص وثيقة الإخطار بتوجب دفع المبلغ المتراكم في فترة لا تتجاوز الخمس أيام، وإلا فسيتم تسليم العقار للمالك.

يذكر أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نشرت تقريرًا بداية الشهر الجاري أنّه من المُتوقع أن تصل ثروة “كايلي” إلى مليار دولار بحلول عام 2022، ويعود الفضل في ذلك إلى تحويل شغفها بأحمر الشفاه إلى بزنس، صدّرت منه 5000 نوع مُختلف في الأسواق.