بالصور – الباباراتزي تُرصد كيم كارداشيان في مطار “هانيدا”


أثارت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كاردشيان” اهتمام متابعيها ومعجبيها عبر نشر مجموعة متنوة من الصور خلال رحلتها إلى اليابان لتصوير حلقات من برنامج تلفزيون الواقع “Keeping Up With The Kardashians”.

رصدت عدسات الباباراتزي “كيم كاردشيان” في مطار “هانيدا” الدولي في طوكيو برفقة شقيقاتها “كورتني وكلوي كاردشيان” يوم أمس السبت، بحسب ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وتألقت “كيم” (37 عامًا) مرتديةً بنطال بيج فضفاض من مجموعة زوجها مغني الراب كانييه ويست” تحت اسم “Yeezy”، ونسقت إطلالتها بكنزة صوفية بيضاء، وفوقها ارتدت معطف ضغف باللون البيج الغامق، وما زادها جمالًا شعره الوردي الناعم الذي انسدل على جانبي كتفها.

في حين ذلك، أخفت “كورتني” وجهها بيدها متألقة ببدلة رياضية سوداء مخخطة بالأبيض، كما استعرضت “كلوي” بطنها المكور في شهرها الثامن بكنزة وردية اللون ومعطف ضخم باللون البيج، وأكملت إطلالتها مرتديةً نظارات شمسية سوداء.

وفي وقت سابق، نشرت “كلوي” صورة مثيرة لها ولشقيقتها “كورتني”، حيث ارتدت فستان أنيق ضيق مؤلف من اللونين الأبيض والوردي، ونسَّقت إطلالتها المبهرة الوردية بمعطف فراء وردي اللون، وأشير أن إطلالتها هذه ما هي إلّا تلميح لجنس مولودها القادم والذي يعتقد أنه أنثى، في حين ارتدت “كورتني” طقم من قماش الجينز مؤلف من قطعتين؛ تنورة قصيرة وجاكيت قصير.