الأوسكار يخصص دقيقة لحركة Time’s Up خلال الاحتفال


أيام قليلة تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الأوسكار، وينتظر محبوا السينما العالمية تلك الليلة المميزة للاحتفاء بصناعة السينما في هوليوود.

ليس هذا فحسب، فمن المقرر أن يشهد الحفل ظهورا خاصا لحركة Time’s Up انطلاقا من السجادة الحمراء إلى الظهور الرسمي لأعضائها، إذ سيتم تخصيص دقيقة خلال الحفل لأعضاء Time’s Up ولكن من غير المعلن ما اذا كان ظهورهم سيأتي خلال البث الحي أم سيتم عرض تقرير مسجل.

وقد تم الكشف عن هذه الخطوة خلال اجتماع عقد الخميس الماضي في غرب هوليوود بين أعضاء الحركة ومنتجي الأوسكار يتضمن ظهور أعضاء Time’s Up بشكل رسمي خلال العرض الحي.

وبرزت حركة Time’s Up في يناير الماضي على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، إذ ظهرت النجمات يرتدين الفساتين السوداء دعما للمبادرة التي تدعو للحد من اساءة المعاملة تجاه النساء وسوء السلوك الجنسي.

وقد استغل كثيرون الحدث الفني بهدف الترويج إلى مبادرة Time’s Up وحركة #MeToo، اللذين يتصديان إلى جرائم التحرش الجنسي. يصل عدد المشاركات في المبادرة إلى 300 امرأة من بينهن ريس ويذرسبون وكيري واشنطن وناتالي بورتمان وبري لارسون وأشلي جود.

ومن المقرر أن يقام حفل الأوسكار في الساعات الأولى من صباح الاثنين 5 مارس الجاري على مسرح دولبي بمدينة لوس انجلوس الأمريكية، الحفل من تقديم المذيع الأمريكي جيمي كيميل.