بالفيديو – نسمة محجوب بأغنية للحكاية الأولى من «أنا شهيرة.. أنا الخائن»


أطلقت شركة The Producers أغنية جديدة للحكاية الأولى من مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، والتي تقوم بغنائها النجمة نسمة محجوب وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان وتوزيع تامر كروان، ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على فيسبوك الأغنية.

يأتي هذا بالتزامن مع عرض المسلسل حاليًا على MBC 4 من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وعلى CBC من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، بينما يستمر حاليًا تصوير الجزء الثاني من المسلسل.

تعاقدت شركة The Producers مؤخرًا مع المغني محمد نور لغناء تتر الجزء الثاني من المسلسل، وتحمل أغنية التتر نفس اسم المسلسل، وهي من ألحان محمد نور، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع كريم أسامة.

أنا شهيرة.. أنا الخائن رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا في الحكاية.

الحكاية الأولى أنا شهيرة تدور أحداثها حول شهيرة الشابة المكافحة التي تعمل صيدلانية، وتمر بعدة صدمات في طفولتها إلا أن كل هذا ينتهي بوقوعها في الحب الذي يُكلل بالزواج، ومن خلال عين شهيرة نرى منظورها للعلاقة الزوجية، وكيف يمكن أن تتحول قصة حب إلى درس لن تنساه!

المسلسل يتولى إخراجه أحمد مدحت، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هاني أسامة (The Producers) ومحمد حفظي (فيلم كلينك)، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان.

 

لمشاهدة الاغنية انسخ الرابط