بالصور والفيديو – جيجي حديد بإطلالة جذابة في اسبوع الموضة باريس


من الواضح أن ضريبة الجمال قارسةّ، فقد أطلَّت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية “جيجي حديد” بفُستان “أوف شولدر” خفيف من العلامة التجارية “فِيندي” متحديةً برودة الأجواء في باريس.
ورَصَدَت عدسات الباباراتزي “جيجي حديد” تغادر فُندق “مونسيو الملكي” متوَجِهَة إلى السيارة التي كانت في انتظارها من أجل البدء في تجهيزات اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس، ورغم هطول الثلوج، إلّا أنها قررَت ارتداء شيء يبرز جسدها الرشيق دون أن تقِّي نفسها من البرودة بمعطف أو أي شيء آخر.

وأطلت جيجي مرتدية فستان ضيف “أوف شولدر” باللون البيج وبأكمام طويلة، ونسقَّته مع حذاء برقبة عالية باللون العاجي، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلت على جانب كتفها، بالإضافة إلى نظارة شمسية بنية اللون، وحقيبة يد صغيرة باللون البيج.
وشاركت “جيجي” (22 عامًا) وشقيقتها “بيلا حديد”(21 عامًا) بمجموعة مختلفة من عروض الأزياء لصالح علامات تجارية عالمية من بينها؛ “روبرتو كافالي”، و”ميسوني”، و”فيرساتشي”، و”موشكينو”.
ويُشار أن آخر عرضٍ لهما كان لصالح مجموعة أزياء المصمم العالمي “تومي هيلفيغر” ليلة الأحد الماضي في أسبوع الموضة في ميلانو.

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=rjRQ5a2IVXU