دانيال كريج يحسم الجدل حول تجسيده شخصية “جيمس بوند”


منذ أكثر من عام، أعلن سام منديز، مخرج آخر فيلمين في سلسلة جيمس بوند، أنه أنهى رحلته مع حكايات العميل السري، وبدأ البحث عن مخرج آخر ليتولى المسؤولية. وكان كريستوفر نولان أبرز المرشحين لنيل الفرصة، خاصة وأنه من المعجبين بقصص ومغامرات بوند.

وخلال حواره الأخير مع راديو BBC، أكد المخرج البالغ من العمر 47 عامًا، أنه لن يتولى هذه المهمة.

مضيفًا “لا، بشكل قاطع. أعتقد أنه في كل مرة يبحثون فيها عن مخرج جديد، يشاع أنني المرشح لفعل ذلك”.

وكان مخرج فيلم Dunkirk، قال تصريحات مغايرة في منتصف الصيف الماضي: “تحدثت مع منتجي السلسلة لسنوات، أحب سلسلة بوند بالطبع، ومتحمس لمعرفة كيفية تقديم الشخصية في كل فيلم جديد عنها، ربما أفكر جديا في إخراج الجزء المقبل ولكن في حال حدوث ذلك، أرى أن الشخصية في حاجة إلى إعادة ظهورها بشكل مختلف”.

وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Weekly، فإن هناك أسماء أخرى مطروحة لتولى الإخراج مثل يان ديمانج ودينيس فيلنوف وديفيد ماكنزي وبول ماكجويجان.

وحسم الممثل البريطاني دانيال كريج، الجدل حول عودته إلى تجسيد شخصية جيمس بوند على شاشة السينما، وذلك خلال لقائه مع ستيفن كولبرت في برنامج The Late Show.

فقد أعلن رسميًا مشاركته في أحدث أجزاء السلسلة الشهيرة، والذي يعد خامس أفلامه بعد Casino Royale من إنتاج 2006، وQuantum of Solace من إنتاج 2009، وSkyfall من إنتاج 2012، وSpectre من إنتاج 2015.