خالد الحجر يتطرق لجرائم السوشيال ميديا بفيلم “جريمة الايموبيليا”


جرائم الإنترنت ومشاكل الفيس بوك لم تتطرق لها السينما المصرية في أفلامها إلا نادرا، ولكن المخرج خالد الحجر قرر تناول تلك الجرائم والتعرض للسوشيال ميديا من خلال فيلمه الجديد ” جريمة الايموبيليا “، الذي يتعرض فيه لجريمة تحدث لفتاة عن طريق الفيس بوك هي ناهد السباعي ومسرح الجريمة لهذه الحادثة هي عمارة الايموبيليا الشهيرة التي سكنها كبار النجوم .

الفيلم كما أوضح مخرجه خالد الحجر  لا يعتمد على تيمة واحدة ولكنها متعدد التيمات وبه أكثر من تيمة منها الرعب والغموض والاكشن، وفي نفس الوقت اجتماعي، حيث إن موضوعه يخص قضية اجتماعية مهمة لها علاقة بالسوشيال ميديا من خلال جريمة قتل وتخصنا بشكل عربي وعالمي.

ويتناول العمل جريمة قتل تحدث فى أشهر عمارة بوسط القاهرة، وتدور مشاهد الفيلم بالكامل فى مكان واحد هو عمارة الإيموبيليا العمارة السكنية الشهيرة والأضخم‏ ‏فى ‏القاهرة‏ ‏الكبرى التى سكنها العديد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، أمثال نجيب الريحانى وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وأنور وجدى وزوجته ليلى مراد وغيرهم.

ويشارك في بطولة فيلم “جريمة الإيموبيليا”، طارق عبد العزيز وناهد السباعى وهانى عادل وأحمد عبد الله محمود ودعاء طعيمة وماهر سليم ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون وآخرون.