سارة جيسكيا باركر:مدير أعمالي انقذني من تصوير مشاهد عارية


استرجعت الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر لحظة مهمة في حياتها المهنية الناجحة التي امتدت لـ 4 عقود، وهي عندما طُلب منها تصوير مشاهد عارية جريئة في واحد من أفلامها الأولى، الأمر الذي رفضته تماما.

وخلال حوارها المصور مع مجلة PEOPLE اونلاين ، كشفت الممثلة الحائزة على جائزة جولدن جلوب تفاصيل هذه الواقعة، قائلة: “لا أعلم هل كنت أتحلى بالثقة وقتها أم كان ذلك نتيجة استماعي لنصيحة من حولي؟”.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 52 عاما: “بعث لي كيفن هوفان وكيل أعمالي سيارة ومرفق معها تذكرة طيران إلى موقع تصوير الفيلم ورسالة يقول فيها (إذا طلب منك أحد ان تفعلي شيئا لا تشعري بالراحة تجاهه لا تفعليه)، لقد كنت محظوظة للغاية بوجود شخص مثل هذا الرجل بجانبي”.

وأشارت بطلة Sex and the City إلى أنها كانت تشعر بالكثير من الضغط بسبب مطالبة مخرجة الفيلم لها بالتعري أمام الشاشة، موضحة “كان الامر مثل سارة جيسيكا باركر ستتعرى غدا! وكنت أفكر: لا لن أتعرى”.

وعلى الرغم من أن سارة جيسيكا باركر اتخذت قرارها بعدم التعري أمام الكاميرا إلا أنها تدعم النساء اللاتي يشعرن بالراحة لأداء تلك المشاهد قائلة: “أعتقد أنه من الرائع عندما تشعر النساء بالراحة للقيام بذلك، لأن هذا اختيارهن”.

تشارك باركر حاليا في فيلم Best Day of My Life إلى جانب رينيه زيلويجر ووليد زعيتر ومن اخراج فابيان كونستانت.

المصدر : فالفن

www.filfan.com