بالفيديو – جوهرة بأبرز تصاريح لها بعد خروجها من السجن


قالت الراقصة الروسية إيكاترينا الشهيرة بلقب “جوهرة”، بدأت الرقص منذ 10 سنوات، وأنا اعرف الكثير من أنواع الرقص الشرقي لان في روسيا الرقص المصري نسميه “”Cairo style.
وأشارت الى ان الرقص الشرقي مشهور جدا في روسيا وفي كل دور العالم، حتى إننا نعرض كل الأسماء القديمة للراقصات المصرية العظماء وأعتبرهم قدوة لي في الرقص الشرقي منهم راقصات العظماء مثل سامية جمال, سهير زكي, تحية كاريوكا، نحن نعرف كل الراقصات وأيضا نجوى فؤاد، كلها أسماء عظيمة في مجال الرقص الشرقي.
وأكدت “جوهرة” انها ليس المرة الاولى التي تزور مصر قائلة، جئت من حوالى عامين إلى شرم الشيخ مع زوجي للاسترخاء، واستمتعت بالغطس والإسترخاء وأنا أحب شرم الشيخ جدا، لأنها رائعة وأنا أحب الغطس أيضا وأعتبر شرم الشيخ بمثابة الشغف بالنسبة لي، وللأسف لم يكن لدى وقت كافي في القاهرة للزيارات، لكن في أول يوم لي قمت بزيارة المتحف المصري لأنني من أشد المهتمين بالتاريخ المصري ، ومن أشد المعجبين بالحضارة المصرية القديمة منذ صغرى، وفي اليوم الثاني قمت بزيارة الأهرامات وبالطبع كان حلمي اني أشوف روعة وجمال الأهرامات.
وعن تجربتها للأكلات المصرية، قالت، في الحقيقة لم أجرب الكثير من الأطعمة المصرية ولكني أتذكر الملوخية بشكل جيد بسبب مذاقها الجميل، ومن عرفني عليها هو صديقي ومديري باسم ودعاني في أول يوم لتناولها في احد المطاعم وكانت جميلة جدا، لكن بالأمس لم يكن يوم جيد ولا أحب الحديث عن طعام الأمس “الكشري” كان حقا مذاقه حار جدا جدا بالنسبة لي، و الصلصة كانت في كل مكان.
وأختتمت حديثها، عندي الكثير من الرسائل إلي جمهوري المصري العظيم، عندما شعرت بالضيق والإحباط كان الجمهور المصري بجانبي، والكثير من المعجبين سألوا عني وعن حالتي الصحية.
وكانوا منتظرين خروجي ولم أكن أتوقع هذا على الإطلاق، لكن هذا جعلني سعيدة جدا وأنا ممتنة لهم جميعاً، لأنه كان بمثابة دعم كبير بالنسبة لى وهذا الحب الكبير أعطاني دفعه وطاقة كبيرة لم أتخيلها.
لمشاهدة الفيديو انسخ الرابط/
https://www.youtube.com/watch?v=SZqG3HHbCcE