عائلة “بيكهام” يخططون لإطلاق برنامج تلفزيون الواقع والتفاصيل!!


أشيع أن عائلة “بيكهام” يخططون لإطلاق برنامج تلفزيون الواقع خاص بهم، بعد فشلهم الذريع في سلسلة برنامجهم القديم Coming To America قبل 11 عامًا.
وفق ما نقله مواقع “ديلي ميل” البريطاني، زعم أن مصممة الأزياء “فيكتوريا بيكهام” وزوجها نجم كرة القدم “ديفيد بيكهام” يجريان محادثات جادة ومفاوضات مع شبكة  E! Entertainment حول إطلاق برنامج تلفزيون واقع، حيث لطالما رغبت “فيكتوريا” إظهار جانبها السخيف واللعوب مؤكدةً أن البرنامج سيحظى بعدد مشاهدات مرتفع ، كما سيحدث ضجة كبيرة.
والجدير بالذكر أن برنامج Coming To America لم يحظَ بمشاهدات مرتفعة؛ كون “فيكتوريا” رغبت بإظهار الجانب الراقي في شخصيتها فحسب، لكن برنامج يضم عائلتها بأكملها وظهور جانبها الآخر أمر سيكون مثير للاهتمام.
من ناحية أخرى، صرح متحدث باسم عائلة “بيكهام” أن العائلة لا ترغب بإظهار حياتها الخاصة أمام الشاشات، بل على العكس تود المحافظة وإبقاء حياتها الخاصة بعيدةً عن الأعين.
وفي الوقت نفسه، تستعد فيكتوريا لأسبوع الموضة في نيويورك، ولحقها “ديفيد” برفقة عائلته إلى مدينة نيويورك للانضمام إليها هذا الأسبوع، حيث وصلوا إلى مطار جون إف كينيدي الدولي  متألقان بأجمل إطلالة رغم الرحلة التي استمرت لثماني ساعات.