بالصور – كايلي جينر تُطالب بإجراء فحص الأبوة والتفاصيل!!


أعلنت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” استقبالها هي وحبيبها “ترافيس سكوت” مولودتهما الأولى “ستورمي” بتاريخ 2 فبراير، ومنذ ذلك الحين لم يُر حبيبها السابق “تيغا” في الأرجاء.

يبدو أن “تيغا” يشعر بالألم والاكتئاب لفكرة إنجاب كايلي طفلة ليست منه، حيث رصدت عدسات البابارتزي إياه في حالة من الاكتئاب بعد احتفاله في إحدى الملاهي الليلة في غرب هولييود بولاية كاليفورنيا، مختارًا إطلالة كاجوال لسهرته مؤلفة من سترة من الصوف، وبنطال جينز أزرق اللون مزين بسلسلة فضية، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يشاهد بها بعد ولادة “كايلي”.

ووفقا لتقرير قادم من الولايات المتحدة، يعتقد “تيغا” أن هنالك فرصة أن يكون الأب الحقيقي لابنة “كايلي” وليس ترافيس سكوت، حيث يطالب بإجراء اختبار الأبوة لمعرفة هوية الأب الحقيقية، حيث أن علاقة كايلي بحبيبها الجديد لم تتم عامًا واحدًا بعد، وفق ما نقله موقع “MTV”.

ويذكر أن “تيغا” أعجب بـ”كايلي” عام 2011 في عيد ميلاد شقيقتها عارضة الأزياء “كيندال جينر” الـ16 رغم أنه كان على علاقة مع “بلاك شاينا”، وبعد انفصاله تمكن من تطوير علاقته بـ”كايلي” عام 2014.

واستمرت علاقتهما لعامين متتاليين، حتى أن “تيغا” أهداها في عيد ميلادها ال19 سيارة “مرسيدس ميباخ” بقيمة 200 ألف دولار أمريكي، لكنهما انفصلا في شهر أبريل العام الماضي، وعلى الفور استأنفت “كايلي” علاقتها الرومانسية مع حبيبها مغني الراب “ترافيس سكوت”.

والجدير بالذكر، أن “تيغا” لديه ابن يدعى “كينغ كايرو ستيفنسون” من حبيبته السابقة “بلاك شاينا” التي انفصلت عن “روب كاردشيان” شقيق “كايلي جينر”.

وفي وقت سابق، نشرت كايلي لحظات مؤثرة لحياتها وثقتها خلال فترة حملها وولادة طفلتها عبر موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”، بالإضافة إلى لقطات عاطفية جمعتها مع “ترافيس سكوت”، ووالدتها “كريس جينر”، وشقيقاتها، وصديقاتها، ولقطات غاية في الجمال لها ببطنها المستدير.

وحصد الفيديو على أكثر من 53 مليون مشاهدة منذ نشره قبل ستة أيام.