غادة عادل تُصرح بتحضيراتها لـ ” صعيدي في الجامعة 2 “ والتفاصيل!


صرّحت الفنانة غادة عادل بأنها تقوم حاليا بتحضيرات سينمائية متعددة منها الجزء الثاني من “صعيدي في الجامعة الأميركية” والجزء الثاني من فيلم “هروب اضطراري”.
غادة عادل تُقدِّم صعيدي في الجامعة 2 مع محمد هنيدي. وعن تكوينها ثنائيا مع الفنان أحمد السقا أوضحت أن السقا يحب الفنانين الذين يعملون معه وهو دائما راجل جدع يقف مع الجميع ولم يخذل أحدا من أصدقائه في يوم ما، مشيرة إلى أن هناك مجموعة من الأفلام جمعتهما منذ بدايتهما معا في “صعيدي في الجامعة الأميركية” ثم “ابن القنصل” وأخيرا “هروب اضطراري”، مشيرة إلى أن هذا العمل كان مِن أهم أفلام العام الماضي وسيكون محفورا في السينما لأنه حقق أكبر إيرادات في تاريخ السينما حتى الآن.

وتحدّثت غادة عادل عن مفهوم البطل الأوحد في السينما وأشارت إلى أن هذا المفهوم تغيّر فهناك بطولة جماعية ونجحت مثل فيلم “الجزيرة” الجزء الأول إذ احتوى على العديد من النجوم ثم “عمارة يعقوبيان” و”ليلة البيبي دول”، كل هذه الأفلام جمعت بين النجوم وهذا ما شجع لإنتاج مجموعة أفلام بها العديد من النجوم وحققت نجاحا كبيرا مثل “الكنز” للرائع شريف عرفة الذي قدم من قبل “ولاد العم” وجمع بين شريف منير وكريم عبدالعزيز ومنى زكي.