توترات وخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني والسبب!!


مازالت أصداء فيديو أبناء الفنان عمرو دياب وتعليق زوجته زينة عاشور الرومانسي عليه يثير القيل والقال، ليكون آخر ما تردد هو رغبة الهضبة في عودة الحياة مع زوجته بشكل طبيعي.

وقال مقربون من عمرو دياب ودينا الشربيني أن العلاقة بينهما توترت في الأيام الماضية، وإنه يسعى جاهداً في عودة الحياة بشكل طبيعي مع زوجته زينة عاشور، بحسب موقع الجميلة.

وأضافت التقارير أن ما يؤكد رغبة عمرو دياب في مصالحة زوجته زينة عاشور وتصفية أي خلاف بينما، هو إشارته لها باسمها في فيديو أبنائهما الذي نشر لصالح إحدى المجلات العالمية في نسختها العربية، ليأتي رد زوجته الرومانسي ليكسر كل التوقعات.

ومن المعروف عن عمرو دياب إنه لا يرد على أي شائعات تخصه ولا يتحدث عن أمور شخصية، إلا أن محبيه دائماً ما يسعون لمعرفة آخر أخباره الخاصة، ليجدوا أن زوجته كانت تتجاهله لفترة طويلة على مواقع التواصل بخلاف إلغائها لمتابعته على انستقرام، إلا أن الأمر تغير كثيراً عندما قامت بالإشارة إليه في فيديو أبنائهما.

وكان عمرو دياب نفى زواجه أو ارتباطه بدنيا الشربيني بشكل غير مباشر في حفله في الساحل الشمالي، عندما أبدى استيائه من الشائعات التي انطلقت على إثر أغنية “أجمل عيون” الشهيرة باسم “برج الحوت”.

كما أشار عمرو دياب إلى طبيعية علاقته بدينا الشربيني، من خلال التأكيد على إنهما سيعملان سوياً في فيلمه المنتظر، وإنها ستكون من بطلات العمل، إلا أن رغم نفي الهضبة المستمر وجود دينا معه في حفلاته يجدد شائعة ارتباطهما كلما هدأ الوضع.