شاهد بالفيديو – جوهرة.. الراقصة الروسية التي هزت عرش الرقص المصري


بين ليلة وضحاها، تحوّلت الراقصة الروسية جوهرة الى حديث الرأي العام المصري، بسبب الفيديو الذى انتشر لها على موقع “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي، والذى كان سببا فى القبض عليها.

وجوهرة اسمها الحقيقى إيكاترينا أندرويفا، روسية الجنسية، وقامت بتغيير اسمها فور قدومها للقاهرة، وهى حاصلة على العديد من الجوائز، منها المركز الثانى فى بطولة العالم فى رقص الفولك “إيدو” 2010، وجائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولى “فرعون 2011″، وجائزة بمهرجان الرقص الشرقي الدولي 2011.

جوهرة مواليد 12 ديسمبر 1986، وتمتلك مدرسة للرقص الشرقي وسط موسكو، وصلت مصر كسائحة أكثر من مرة، ولكن فى يناير الماضى، استقرت في القاهرة وتعمل منذ ذلك الحين في  مهلى ليلى بالجيزة، لتقدم فقرة رقص شرقى بصفة يومية، وشاركت فى عدد من الحفلات الغنائية وحفلات الزفاف في مصر.

وعلى حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وضعت أكثر من فيديو خلال رقصها فى الملاهى الليلة بمصر، وأيضا خلال زيارتها للأهرامات، كما نشرت فيديو خلال رقصها بأحد البواخر النيلية، حيث ظهرت من خلاله وهى ترقص بجانب الراقصة صافيناز والمطرب سعد الصغير.

وتقيم جوهرة بمنطقة الدقي، ولذلك تم ترحيلها إلى قسم شرطة الجيزة عقب انتهاء التحقيقات معها فى سرايا النيابة، وأفرج عنها أمس، بكفالة مالية على ذمة التحقيقات بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.