بالصور – بينيلوبي كروز تتألق في جلسة تصوير مع شريكها


 

شاركت الممثلة الإسبانية ” بينيلوبي كروز” في جلسة تصوير إلى جانب شريكها  في فيلم دراما الجريمة “إدغار راميريز”  لصالح مجلة “Town & Country”.

وتألقت النجمة الحسناء إلى جانب شريكها بفستان أنيق وبسيط  فضي اللون لماع مزين بطبعات باللون الأبيض من مجموعة العلامة التجارية العالمية “مايكل كورس” لموسم ربيع صيف 2018، وأكملت إطلالتها المثيرة بمكياج برونزي، وتسريحة شعر انسدلت على جانب كتفها، بالإضافة إلى زوج من الأقراط الدائرية الكبيرة.

 

كما اختارت الممثلة الأسبانية “43 عامًا” لإطلالتها الثانية فستان ذهبي اللون بفتحة صدر طويلة، واستعرضت ساقيها الرشيقتين متكأتًا على الأريكة البيضاء. وفي صورة أخرى، تظهر “كروز” متمدةً على بطنها فوق الأريكية متألقةً بفستان فوشي من الترتر اللماع.

وفي إطلالتها الأخيرة، اختارت جمبسوت بأكمام طويلة من قماش الترتر جاء باللون الأزرق وزين بطبعات على شكل أزهار، في حين جلست على كريس وبين قدميها جلس شريكها في الفيلم.

وفي حديثها للمجلة، وجهت “كروز” تحية ” لمصممة الأزياء العالمية “دوناتيلا فيرساتشي” التي تجسد دورها في فيلم الدراما الجريمة، وقالت: “بالنسبة لي، دوناتيلا بطلة، وقد أثبتت في العديد من المواقف في حياتها أنها امرأة لا مذهلة”.

والجدير بالذكر أن في فيلم الجريمة تحت عنوان “” The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story” تدور أحداثه حول قضية مقتل “جياني فيرساتشي”، شقيق دوناتيلا” الذي قتل على يد القاتل المتسلسل “أندرو كونانان” نتيجة طلق ناري عام 1997 عن عمر ناهز الـ50 عامًا.

 وتجسد “كروز” دور “دوناتيلا”، وأشارت سابقًا أن المصممة منحتها مباركتها لتأدية الدور، وأهدتها باقة من الورود في حفل “غولدن غلوب”، وقالت: “عندما هاتفني منتج العمل “رايان مورفي” للحديث عن الدور، قلت له (يبدوالأمر ممتعًا، لكن في البداية علي أن أتصل بـ”دوناتيلا”، وفعلًا اتصلت بها، تحدثنا طويلًا، كنت بحاجة لهذا الاتصال قبل أن أوافق على العمل”.

وأضافت: “لا يمكنني أن أفصح عن كل ما جرى خلال المكالمة، لكننا على علاقة جيدة، كما أنها أرسلت لي الزهور بعدها”.

وسيؤدي دور “جياني فيرساتشي: الممثل الفنزويلي “إدغار راميريز”، والمغني الأمريكي “ريكي مارتن” سيؤدي دور ” أنطونيو داميكو”، حبيب فيرساتشي.

وفي وقت سابق، عبرت “دوناتيلا” عن استيائها إزاء تحويل قصة مقتل أخيها إلى فيلم سيرة ذاتية، حيث أدانت مخطط سلسلة FX  الجديدة،  وصرحت خلال مقابلة لها مع صحيفة “la Repubblica” الإيطالية أن العمل ما هو إلى عمل خيالي، وأشارت إلى أنها ستمتنع عن مشاهدة السلسلة، فموته لا يزال يؤلم بعد كل هذا الوقت، كما تشعر أن أخيها سيصور بطريقة غير صحيحة.

  كما ادعت المصممة العالمية أنها أسرتها لم توافق ولن تشارك في عملية التصوير.