انتهاء عادل كرم من تصوير مشاهده في «تراب الماس»


انتهى الممثل عادل كرم من تصوير مشاهده فيلم “تراب الماس” بطولة آسر ياسين وعدد آخر من نجوم الفن، حيث كثف المخرج مروان حامد تصوير مشاهده فى أربعة أيام فقط، نظراً لانشغاله بأعمال أخرى فى لبنان.

وجمعت المشاهد بينه وبين عزت العلايلي وآسر ياسين وماجد الكدواني ضمن أحداث العمل الذى يجسد خلاله شخصية ابن عز العلايلي.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من: صابرين، ومحمود حميدة، وإياد نصار، وماجد الكدواني، وعزت العلايلى، ومحمد ممدوح، وهو مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، والذى بدوره كتب السيناريو والحوار للفيلم، فى ثالث تجربة سينمائية له بعد “الفيل الأزرق” و”الأصليين”.

“تراب الماس” تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التى تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

يذكر أن عادل كرم ممثل ومذيع لبنانى، كانت شهرته من خلال اللوحات الكوميدية (لا يمل) التى قدمها فى برنامج مع المخرج ناصر فقيه لمدة طويلة، وتغير اسم البرنامج بعد ذلك إلى (ما فى متلو)، ومن أبرز البرامج التى قدمها أيضًا (هيدا حكى، كراكاس، إنت الحكم)، وبالنسبة للتمثيل شارك فى عدة أعمال من أبرزها أفلام (سكر بنات، وهلأ لوين).