بالفيديو- انفعال عمرو أديب بسبب عمرو دياب..


نشر عمرو دياب مقطع فيديو عبر حسابه على موقع Instagram، أثناء ممارسة بعض التمرينات الرياضية داخل صالة “الجيمانزيوم”، والتي ظهر خلاله بلياقة بدنية قوية.

استعرض عمرو أديب خلال برنامجه “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E””، مقطع الفيديو الذي نشره عمرو دياب، وانفعل في حديثه عن اللياقة البدنية والتدريبات الصعبة التي ظهر بها الفنان داخل صالة “الجيمانزيوم”، وعلق قائلا ” كيف يفعل كل ذلك وهو تجاوز الخمسين من عمره، وأنا أوشكت على الموت، وعمرو دياب يريد أن يعيش 50 سنة أخرى”

وتابع خلال حديثه “استيقظ في الصباح وفوجئت بالفيديو وما يفعله الأستاذ عمرو دياب ليشعرني بأنني متوفي إكلينيكيا، فأنا احتاج لأربعة أفراد حتى يساعدونني على النهوض من مكاني، فضلا عن أنني مريض بالجلطة، وهو يفعل أشياء يعجز عنها حتى أي لاعب في فريق ريال مدريد، ويتمتع بصحة متفجرة ولياقة مفرطة، مع العلم ان اعمارنا متقاربة، وحاولت ان اقلده فوقعت على وجهي”.

وتساءل عمرو أديب “لماذا لم يخلقني الله مثل عمرو دياب، فهو يتمتع بصحة وثروة وشعر وتعشقه الفتيات؟ مشيرا إلى انه شاهد الفيديو جيدا ليتأكد انه ليس مزيفاً، وذلك من شدة صدمته، لكنه حقيقي بالفعل قائلا “كأن عمرو دياب يقول لي “موت بغيظك يا عمرو أديب”.