بالفيديو – شمس تؤيد تدريس الثقافة الجنسية للاطفال


لا تفوت المطربة الكويتية السعودية شمس فرصة للظهور على الشاشة بدون أن تثير الجدل، فلا يجب أن تمر مرور الكرام، ولا يجب أن يكون حوارها عاديًا كباقي الحوارات، فلابد من تصريحات غريبة على المجتمع أو الدين أو أي شيء يجعل الجميع يتحدث عنها، إما لثقافتها الواسعة، أو لجرأتها وإثارتها في أحيان أخرى.

كان آخر ظهور للفنانة شمس، على شاشة ON E في برنامج “أنا وأنا” مع المذيعة سمر يسري؛ حيث خرجت كالعادة بتصريحات قوية وغريبة، فأكدت أنها تؤيد تدريس الثقافة الجنسية للأطفال، لأن الرغبة الجنسية تولد لدى الأطفال وهم في عمر العامين، قبل أن يتعلم الكلام، وهي تصريحات تنم عن إدعاء الفهم في مسائل علمية لو بحثت فيها شمس قليلًا لوجدت أن كلامها يمكن أن يندرج تحت بند التأليف.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=milT078S_Xg

 

وفي تصريح آخر أكدت أن المثلية الجنسية مسألة شخصية ولم تعارضها، مؤكدة أن لديها العديد من الأصدقاء من المثليين جنسيًا، وأكدت أن الوسط الفني به الكثير من هؤلاء.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ZaDG2WJRMU0

وصرحت أنها تفكر في تجميد بويضاتها، مؤكدة أنه لا حلال وحرام في هذا الأمر، قبل أن تعود وتؤكد أنها قرأت فتوى للأزهر أنه ليس حرامًا، مؤكدة مرة أخرى، بعيدًا عن الفتوى الأزهرية، أن فكرة الحلال والحرام ليست موجودة في مثل هذه الأمور، والمهم في الأمر أن الأزهر لم يصدر فتوى بمثل هذا الأمر ولم ينهي عنها أيضًا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=jb9z5cyjeTI

https://www.youtube.com/watch?v=jb9z5cyjeTI