عزيز انصاري يرد على اتهامه بالاعتداء الجنسي


رد النجم الكوميدي الأمريكي عزيز أنصاري على اتهامه بالاعتداء الجنسي، موضحًا أنه كان يعتقد أن التواصل الجنسي كان “بناء على رغبة الطرفين تمامًا”.

وحسب ما قالت مجلة “بيب” تبلغ الفتاة من العمر 23 عامًا، وقالت إنها شعرت بأنها وقعت “ضحية” بعد موعد مع أنصاري، واستغرقت وقتا طويلا “لكي تتحقق من صحة هذا الاعتداء الجنسي”، مشيرة إلى أن عزيز الأنصاري تأثر كثيرًا بكلماتها.

ونشرت مجلة”بيب” تفاصيل لقاء فتاة تستخدم اسما مستعارا وهو “جريس” بالممثل عزيز الأنصاري في شهر سبتمبر 2017 الماضي، حيث قالت إن أنصاري عندما عاد للشقة حاول ممارسة الجنس معها، ولم ينتبه أو لم يلاحظ إشارة رفضها عدم الممارسة، وذلك لعدم شعورها بالراحة، ورحلت من الشقة من خلال تاكسي وهي تبكي.

كما أوضحت المدعوة “جريس” أنها أرسلت رسالة لأنصاري في وقت لاحق تقول فيها إنه تجاهل “إشارات واضحة غير لفظية” وأنه رد وقتها قائلا: “من الواضح أنني أسأت فهم الأمور في هذه اللحظة وأنا أسف حقا”.

وحسب ما قالته مجلة “بيب” صدر بيان عن أحد ممثليه، يقول فيه: “أقر أنصاري بأنه واعد هذه المرأة وانتهى بهما المطاف إلى ممارسة نشاط جنسي، وكانت جميع الدلائل تشير إلى أنه جرى بموافقة الطرفين تمامًا”.

وتابع أن المرأة أخبرته لاحقًا في رسالتها النصية بأنها “بعد مزيد من التفكير، شعرت بعدم الارتياح”، وأن كل شيء كان يبدو جيدًا بالنسبة له، لذلك عندما سمع بأن الأمر لم يكن كذلك معها، شعر بالدهشة والارتباك.

وأردف: “تأثرت كثيرًا بكلماتها ورددت عليها بشكل خاص بعد أخذت بعض الوقت لاستيعاب ما قالت”.

يذكر أن عزيز أنصاري ممثل كوميدي وكاتب يبلغ من العمر 34 عامًا، حصل على جائزة جولدن جلوب وجائزة إيمي عن دوره في مسلسل “ماستر أوف نن”.