هيفا وهبي تردّ في “العين بالعين” …وإجماع على حدّة ذكائها!


بعد الموضوع المثير الذي شغل العالم العربي بين الديفا هيفا وهبي والاعلامي سامي كليب، اثر ظهوره باحد البرامج واختياره وهبي لاجراء مقابلة معها، وتسبب جوابه بهجوم حاد من معجبي النجمة تجاهه خصوصاً انه بثوان قليلة ألغى كل سنوات مسيرتها الفنية وهو ما يعتبر اجحافاً بحقها.

وهبي، على اثر تصريحه ردت بتغريدة على حسابها الخاص ما اشغل ايضاً شرارة الموضوع واستوجب رداً آخر لها عبر برنامج “العين بالعين” فقالت بذكائها المعهود انها طيلة مسيرتها كانت قدوة للفتيات كي يثبتن ويحققن طموحهن واحلامهن، اضافة الى تأثيرها على مظهرهن الجمالي.

واضافت : لو لم يكن اعلامياً مثقفاً لما رديت عليه، ولكن اسأله ما الذي يعلمه للجيل؟ ان يجرّح بالآخرين؟ يجب ان يعلمهم الثقافة.

واردفت: “لم افهم الموضوع بطريقة خاطئة، كان هناك سخرية ومن غير المقبول الغاء مسيرة فنية ناجحة بثانية، انا معروفة انني اتقبل النقد والرأي الآخر لكن التجريح غير مقبول وعندما لا يعرف المقدم مسؤولياته ويمتنع عن الرد على السخرية يعني انه موافق على المضمون.

وعن حدة التغريدة التي ردت بها قالت :”ردي على السخرية التي حصلت اتى بالمستوى الكلام الذي صدر بحقي”.

وبعد المداخلة علق الاعلامي جمال فياض بالقول لهيفا انك معروفة بالذكاء لا بل حدة الذكاء، وايضاً كان هناك اجماع على مواقع التواصل الاجتماعي من شخصيات معروفة واعلاميين انها شديدة الذكاء اضافة لما تمتلكه من جمال خارجي طاغي.