مدينة الإنتاج الإعلامي تنتهي من التحضيرات باحتفالية الـ 20 عاماً


أنهت مدينة الإنتاج الإعلامي، الاستعدادات والتجهيزات الخاصة باحتفالية مرور 20 عامًا على تأسيسها، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم حيث تم وضع كافة اللمسات النهائية بموقع الاحتفالية بشارع عماد الدين بالمدينة، وتجهيزه بكل وسائل الإبهار الحديثة، باستخدام المؤثرات الصوتية والبصرية الحديثة، كما تم تخصيص منطقة اعلامية لعمل اللقاءات التلفزيونية مع الضيوف ونجوم الحفل، وتم وضع أطول سجادة حمراء في تاريخ المهرجانات والاحتفالات التي أقيمت في مصر أمام مدخل الاحتفالية لاستقبال ضيوف الحفل من الفنانين والمسؤولين المصريين والعرب والسفراء والمنتجين والإعلاميين والصحفيين.

هذا وسوف يتم تغطية وقائع الاحتفالية إعلاميًا بعدد غير مسبوق من الشبكات التلفزيونية المصرية والعربية والأجنبية، كما ستشهد حضور كبير من ممثلي كافة الصحف المصرية وعدد من المراسلين الأجانب والعرب بالقاهرة.

يذكر أن المطرب راغب علامة يحيى حفل اليوم بمصاحبة فرقة فابريكا ويقام الحفل تحت عنوان «انطلاقة جديدة للمستقبل».

ويشهد الحفل حضور عدد كبير من المسئولين المصريين والعرب والسفراء والإعلاميين والفنانين والمنتجين وملاك ومديري القنوات العاملة في المدينة، وتنقله العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية والأجنبية.

وتكرم المدينة خلال الحفل، أكثر شركات الإنتاج التي عملت مع المدينة، وأكثر الفنانين والفنانات الذين قاموا بتصوير مسلسلات وأفلام داخلها، كما سيتم تكريم أقدم القنوات في المدينة وأقدم الإعلاميين العاملين بها.