الليلة تبدأ قصّة غرام بين داليدا خليل وطوني عيسى


بدأت محطة mtv وحساباتها الخاصة الترويج للمسلسل الدرامي الجديد  “50 ألف”الذي سيبدأ عرضه الليلة مباشرة بعد نشرة الاخبار ، وهو مسلسل كوميدي رومانسي تدور أحداثه حول “ميا” (داليدا خليل) شابة جميلة تعيل والدتها وشقيقها مازن. تأخذ حياتها البسيطة منحىً معقداً عندما يصاب شقيقها مازن بمرضٍ يصيب الكلى، فتجد نفسها في سباقٍ مع الوقت لتأمين مبلغ قدره خمسون ألف دولار أميركي كي تنقذه من الموت، لأنه بحاجة الى زراعة كلى في غضون أيام.

“عماد” (طوني عيسى) هو مصمّم أزياء معروف ومديرعام إحدى أكبر دور الأزياء في المنطقة العربية، منغلق على ذاته ومدمن على العمل. يعيش “عماد” حياة روتينة يحاول الخروج من ماضيه من خلال الإنهماك بالعمل الى أن يلتقي بـ “ميا” (داليدا خليل) في المتجر الذي تعمل فيه ويغرم بها.

تحاول “نورما” (ميرنا مكرزل)، عمّة “عماد”، ايقاعه في شباك أي فتاة مناسبة وزواجه منها في غضون ستة أشهر لإرضاء والدها (فؤاد شرف الدين) الذي يهدّد بحرمانهم من الميراث هي وزوجها العاطل عن العمل (مجدي مشموشي).

مسلسل “50 ألف” ن كتابة آية طيبة، إخراج دافيد أوريان، إنتاج “أونلاين بروداكشن” للمنتج زياد شويري، بطولة داليدا خليل، طوني عيسى، ميرنا مكرزل، ميرفا قاضي وضيف الشرف فؤاد شرف الدين.