محمد رمضان يقبل تحدي محمد صلاح


قبل الفنان محمد رمضان تحدي محمد صلاح نجم المنتخب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ونشر صورته هو الآخر بدون فلتر.

ظهر محمد رمضان يقف وسط مجموعة من العاملين، وهو يرتدي شورت رياضي دون تي شيرت، وكتب: “مفيش احسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح”.

وكان محمد صلاح نشر صورة جديدة لها تحدى فيها عدد من النجوم.

ظهر محمد صلاح في الصورة وهو بدون T-Shirt، بالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية: “تحدي صورة الصيف بدون فلتر”، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد.

على جانب آخر، كان محمد رمضان أعلن عن عدم مشاركته في موسم رمضان 2025.

يأتي ذلك بعد أن كشف محمد رمضان في مداخلة هاتفية منذ عدة أشهر في مداخلة هاتفية على شاشة DMC: “خدت إجازة من رمضان 2024، وإن شاء الله هكون موجود في رمضان 2025 مع الشركة المتحدة”.

يشار إلى أن محمد رمضان غاب عن دراما رمضان 2024 وكان آخر أعماله مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في رمضان 2023.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.