توقعات الفلك لبرجك.. 18 يونيو 2024


بُرْجُ الحَمَل
من 21 مارس إلى 20 أبريل

يمكن أن يساعدك عطارد في برج السرطان الحاذق في اتخاذ قرارات جيدة بشأن نفقات المنزل والمال. يمكن أن يساعدك ارتباطها الإيجابي بكوكب الزهرة في اكتشاف الصفقات الرائعة التي لا تزال متاحة. إذا وجدت واحدة، لا تتسكع! وإذا شعرت بالرغبة في بيع بعض التحف أو العناصر القابلة للتحصيل، فقد تتفاجأ، حيث يمكن أن تبلغ قيمة أحدها أكثر بكثير مما كان متوقعًا.

برج الثور
21 أبريل إلى 21 مايو

ستكون حدسيًا للغاية، لذا إذا حصلت على فكرة أو فكرة رائعة، فلا تتجاهلها. يمكن أن يؤدي ذلك إلى الشيء الكبير التالي، أو فرصة لن ترغب بالتأكيد في تفويتها. من الممكن أيضًا أن تثيرك المحادثة. قد يمكّنك شيء ما تناقشه من تحقيق النتائج بسرعة أكبر بكثير مما هو الحال عادةً. إذا كان هذا يهمك، فسوف تستفيد من معرفة المزيد.

الجوزاء
22 مايو إلى 21 يونيو

قد يكون هذا وقتًا للأفكار التي تشجعك على فتح صفحة جديدة. يمكن أن يمنحك المريخ الناري في قطاع دقيق ما يكفي من الإحساس لمعرفة ما يجب تغييره. والبدء الآن قد يؤدي إلى نتائج أسرع. بالإضافة إلى ذلك، مع وجود عطارد والزهرة في زاوية شديدة مع بلوتو، ستكون جاهزًا للمضي قدمًا في عمل جانبي مربح قد يحقق نجاحًا هائلاً.

سرطان
من 22 يونيو إلى 23 يوليو

يمكن أن يتزامن اللقاء المتفائل مع عرض ما أو يوفر لك فرصة. ومع ظهور تأثيرات جريئة أخرى، قد ترى الأيام المقبلة أنك حريص على فعل شيء حيال ذلك. قد تكون هذه علاقة مليئة بالوعد أو قد تكون فرصة للعمل مع الآخرين في مشروع يفيد الجميع بشكل متبادل. ومع ذلك، سيكون هناك طلب عليك، لذا قم بتقسيم وقتك بحكمة.

ليو
من 24 يوليو إلى 23 أغسطس

عطارد والزهرة يقعان في منطقة نفسية، لذلك لن يكون من المفاجئ أن تكون أحلامك حية للغاية الآن. إذا استيقظت وحصلت على دفعة لتجربة شيء ما أو الذهاب إلى مكان ما، فجرّبه. وبما أن هذه الطاقات تتماشى مع بلوتو في منطقة علاقتك، فقد تشعر بالرغبة في التواصل مع شخص مؤثر. لا يمكن أن يكون التوقيت أكثر مثالية لتعزيز هذه الرابطة.

بُرْجُ العَذْراء
من 24 أغسطس إلى 23 سبتمبر

قد يفاجئك أصدقاؤك بعرض من الأفضل رفضه. إذا كان هذا شيئًا تريد القيام به ولكنك لم تحاول أبدًا، فاستمتع به. اليوم أيضًا فريد من نوعه بطريقة أخرى، حيث تتحد الكواكب الرئيسية مع وسيط القوة بلوتو. يمكن لهذا المزيج المفعم بالحيوية أن يجعلك تفكر خارج الصندوق، وقد يتبادر إلى ذهنك الحل الذي كنت تبحث عنه في الوقت المناسب.

الميزان
من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

على الرغم من أن شيئًا ما قد يحدث فجأة، إلا أن النتيجة تبدو واعدة. في الواقع، قد تكون هذه دعوة للقيام بشيء كنت تفكر فيه منذ بعض الوقت. ومع ذلك، قد تحتاج إلى التصرف بسرعة، لأنه بمجرد اختفاء الإلهام يمكن أن تفقد الحافز. قد يرغب شخص ما في التعاون معك وتقديم خبرته. إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون هذا هو التعاون الذي كنت تنتظره.

العقرب
من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

يمكن للجانب المحرج المتعلق ببلوتو أن يسلط الضوء على قضية جاهزة للتغيير. قد تكون حريصًا على توسيع آفاقك، ولكن قد يبدو أن الأمر المنزلي يعيقك. إذا كان الأمر كذلك، فهذا هو الوقت المناسب لحل هذه المشكلة بالتعاطف والحساسية. إذا كان هناك الكثير من المشاعر، فحاول ألا تتجاهلها، لأن الأمور يمكن أن تسوء بدلاً من أن تتحسن. سيساعد نهج الرعاية في الشفاء بشكل أسرع.

برج القوس
من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

قد يكون هذا يومًا مثيرًا للاهتمام، حيث يمكن أن يلهمك اقتراح أو فكرة مشرقة للقيام بشيء مختلف. إذا قمت بذلك، فقد تكون هذه بداية هواية علاجية تقودك في اتجاه جديد. على المستوى المادي، قد تنجذب إلى فرصة تجلب أموالاً إضافية أو ربما عرض عمل يتبين أنه كبير جدًا. ثق بغرائزك حول خياراتك.

بُرْجُ الجَدْي
من 22 ديسمبر إلى 21 يناير

يمكن أن يكون هذا يومًا سريع الخطى حيث يمكن أن تؤدي الدردشة إلى فرص اجتماعية إيجابية. مع تزامن الكواكب المبهجة مع بلوتو في الأشخاص الذين يوقعون برج الدلو، قد يشجع التجمع الاجتماعي على بعض اللقاءات الساخنة. إذا كنت حريصًا على المواعدة، فقد تتواصل مع شخص يتبين أنه رائع للغاية. يمكنك أن تبدأ الأمر على الفور وتجد أن الأمور تتطور بوتيرة كبيرة.

برج الدلو
من 22 يناير إلى 19 فبراير

إذا كنت ترغب في استكشاف الجانب البري الخاص بك، لماذا لا؟ يشجعك المزيج التلقائي من الطاقات على الاستمتاع بأنشطة جديدة ومثيرة. يمكن أن تؤدي الفكرة إلى إجراء فوري، لذلك إذا كانت لديك رغبة في الانطلاق في رحلة أو ترتيب نزهة، فيمكن أن يجتمع كل ذلك بسرعة ويتزامن مع تجارب جديدة. الشراكة مع شخص ما؟ هذا يمكن أن يكون الجليد على الكعكة.

برج الحوت
20 فبراير إلى 20 مارس

نظرًا لأن عطارد والزهرة يتناغمان في قطاع الإبداع لديك، يعد هذا أحد أفضل الأوقات لتسخير خيالك لإنشاء أشياء جميلة. إذا كنت تقصد عرض مواهبك، فهذه هي فرصتك للمضي قدمًا. مع المشاركة المكثفة لبلوتو، قد تكون لديك رغبة ملحة في التقرب من شخص ما. هذه العلاقة يمكن أن تغيرك للأفضل بأكثر من طريقة.