أحمد سعد يكشف عن برومو الديو الغنائي مع شقيقه عمرو سعد


أعلن المطرب أحمد سعد عن استعداده لطرح دويتو غنائي مع شقيقه عمرو سعد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد سعد برومو الدويتو وعلق عليه قائلًا: “قريبا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الدويتو فور طرحه عبر منصات الموسيقى المختلفة.

وسبق وأن خرجت الفنانة حلا شيحا للتعليق على أنباء ارتباطها بالمطرب أحمد سعد والتي انتشرت في الفترة الأخيرة بعدما نشرت صورتهم معا وهي ممسكة بيده بطريقة غريبة توحي بوجود علاقة عاطفية بينهم، في حفل زفاف الفنانة الشابة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

وقالت حلا شيحا في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: ده حبيبي أحمد سعد وفنان جميل ومفيش اي ارتباط أو حاجة احنا كنا في فرح جميلة عوض وهو نازل من على المسرح وانا طالعة ففي لحظة السلام دي الناس صورتنا، وطبعا الكلام اللي اتقابل ده كله ضحكني، متضايقيش خالص هتضايق ليه أحمد سعد لذيذ وفنان محترم ولذيذ.

وفي وقت سابق، كشف المطرب أحمد سعد أسرار مثيرة عن من شقيقه العالم الذي يدعى سامح الذي تفوق في دراسته والعلم وسفره لمؤتمرات عالمية وعلاقته بالعالم احمد زويل.

وقال أحمد سعد خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة في بودكاست Big Time، إن شقيقه الآن حالته المادية ليست على ما يرام، مؤكدا أنه لو كان فنانًا مثل شقيقهما الثالث عمرو سعد، أو مثله، كانت حالته المادية ستكون أفضل حسب رأيه.

وتحدث أحمد سعد عن شقيقه العالم، خلال ، إذ قال: سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر.