أفضل 7 طرق لاستكشاف بورسيلفيل Purcellville بولاية فيرجينيا


إذا كنت تبحث عن مدينة ساحرة ذات تاريخ غني وموقع خلاب، فقد تكون بورسيلفيل Purcellville الوجهة المثالية لك. تقع بورسيلفيل في قلب مقاطعة لودون بولاية فيرجينيا، وتحيط بها التلال المتموجة ومزارع الكروم والمزارع التي تقدم طعم الحياة الريفية.

يمكنك استكشاف وسط المدينة التاريخي، حيث يمكنك العثور على متاجر التحف والمعارض الفنية والمقاهي المريحة، أو زيارة بعض مناطق الجذب القريبة، مثل W&OD Trail، وهو مسار مرصوف بطول 45 ميلًا لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، أو Loudoun متحف مزرعة وادي التراث، حيث يمكنك التعرف على التراث الزراعي المحلي. سواء كنت تبحث عن ملاذ مريح أو نزهة مليئة بالمغامرات، فإن بورسيلفيل لديها ما يناسب الجميع.

استقرت في عام 1764 وسميت بورسيلفيل في عام 1853 بعد أن أنشأ فالنتين بورسيل أول مكتب بريد في المدينة، ولا تزال مستوطنة بلو ريدج الصاخبة الواقعة على سفوح التلال تتمتع بشيء من الشعور الحدودي. إن المباني المنخفضة في وسط المدينة، بما في ذلك مطحنة الحبوب التي تم تجديدها والتي تحولت إلى مطعم، تذكرنا بمجموعة أفلام غربية.

شهدت السنوات الأخيرة طفرة في التطوير مع ظهور مطاعم جديدة، ومطاعم شواء، وصالونات الآيس كريم، والمقاهي، والبوتيكات، ومتاجر السلع المستعملة، وحتى معمل تقطير الويسكي ذو الشهرة العالمية. تعتبر المدينة نقطة انطلاق ممتازة لمصانع النبيذ ومصانع الجعة والمزارع ومسارات المشي لمسافات طويلة في المناطق الريفية والجبال المحيطة.