ملخص الحلقة 14 من مسلسل مليحة


شهدت بداية الحلقة 14، تمكن المقدم أدهم ومجموعة من الضباط والجنود، من تحرير مليحة من قبضة العصابات الإرهابية، وشن هجوم على المزرعة التي اتخذتها الجماعات الإرهابية وكرًا لها لترويع الآمنين.

مسلسل مليحة الحلقة 14
وتناولت الحلقة 14 أحداثا شيقة منها اعتذار «ألطاف» جدة مليحة من الضابط الذي استشهد وقبلت يديه، إذ جرى اختطافها أثناء عودتها مرة أخرى إلى فلسطين، التي هاجرت منها قسريًا عقب انتفاضة الأقصى الثانية عام 2000، ومن المنتظر أنّ تعرض أحداث مسلسل مليحة 14 ما سيفعله المقدم أدهم.

تقدم قنوات CBC، والحياة، وON، مسلسل مليحة عبر شاشاتها، وتكون مواعيد عرض مسلسل مليحة في رمضان 2024 الحلقة 14، كالتالي:

  • يعرض مسلسل مليحة الحلقة 14 على قناة CBC، الساعة 6:5.
  • تأتي الإعادة على نفس القناة في تمام الساعة 9:45 مساء.
  • يعرض مسلسل مليحة الحلقة 14 على قناة الحياة، الساعة 11:15 مساءً.
  • والإعادة الأولى الساعة 8:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 5:15 صباحًا.
  • يعرض مسلسل مليحة الحلقة 14 على قناة أون، الساعة 11:30 مساءً، ويعاد الساعة 8:15 صباحًا.
  • يعرض مسلسل مليحة عبر منصة WATCH IT، بدءا من الساعة 6:05 مع قرب أذان المغرب.

مسلسل مليحة ، بطولة كل من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاص، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور، أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث مسلسل مليحة حول قضية فتاة فلسطينية تدعي مليحة، تعيش في ليبيا، بعدما تركت فلسطين مع جديها، عقب الانتفاضة عام 2000، بعد تدمير الاحتلال منازلهم، وتتعرف مليحة على ضابط اسمه أدهم على الحدود المصرية الليبية ويحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الرسمية التي تثبت أنهم من فلسطين.