محمد إمام يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل “كوبرا” المتصدر الترند العالمي بالمركزين الاول والثاني

Last updated:

يتصدر النجم المصري محمد امام الترند العالمي بمسلسله كوبرا ويحتل المركزين الاول والثاني وذلك من اول يوم من بدء عرض المسلسل.

ويتلقى النجم المصري محمد امام الاشادات والتفاعل الايجابي على ادائه ودوره في مسلسله الناجح كوبرا على مواقع التواصل الاجتماعي ان كان على فيسبوك او اكس او انستغرام وتيك توك.

احتفل الفنان محمد إمام بانتهاء تصوير مسلسل “كوبرا” الذي يكتسح الترندات في سباق رمضان 2024، وشارك جمهوره فرحته بانتهاء التصوير، وظهر في بداية الفيديو مع المخرج محمد شفيق والفنان مجدي كامل والفنان محمود عبد المغني وهم يقولون كلمة “فركش”.

وبعدها ظهر محمد إمام يرقص مع فريق العمل وخاصة الفنان محمود عبد المغني على أغنية تتر المسلسل بصوت بهاء سلطان، ثم قام أحد الأشخاص بحمل محمد إمام ليحتفل معه.

وكتب محمد إمام تعليقا على الفيديو: “أحلى فركش .. أجمد ناس .. أنجح مسلسل”.

ويعرض مسلسل “كوبرا” في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد على “MBC مصر2″، الساعة الرابعة عصرا.

وتدور أحداث مسلسل “كوبرا” حول قصة علي صالح المعداوي الشهير بـ”كوبرا” الذي يخرج من السجن طامحا لأن يبدأ حياة جديدة بعيدا عن المشاكل، لكن معلمه السابق في عالم الجريمة “شيخون” يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته وتدفعه الظروف للتنقل بين عده مدن للاختباء برفقة أصدقائه القدامى أملا في إثبات براءته.

مسلسل “كوبرا” من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي وآخرين، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.