أحداث الحلقة 25 من مسلسل “نقطة انتهى”


حملت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل “نقطة انتهى” انتاج شركة الصباح جرعة إضافية من التشويق والإثارة، بعد انقلاب الشركاء إلى أعداء، وتحول الأعداء إلى حلفاء.

بدأت أحداث الحلقة بإخبار “رضوان” لرجال “عزام” عن مكان “غزوان” الشخصية التي يؤديها أنس طيارة، ليقوم الرجال بمداهمة منزله طالبين منه أن يسلّم نفسه ويرمي سلاحه.

ويستجيب “غزوان” لمطالبهم، لكن يحدث عكس المتوقع، ويقوم أحد الرجال بإطلاق النار على “منذر” ويصطحب “غزوان” أنس طيارة إلى “الشمالي” وذلك بعدما قام الأخير بشرائهم.

وتقوم “ليال” بلقاء “ليلى” منافسة “سامي” عادل كرم بالانتخابات النيابية، وتقول لها إنها تمتلك معلومات تودي بحياة “سامي”، ولكن لن تدلي بها قبل أن تؤمّن لها ولابنها حياة كريمة، وتوافق على ذلك، كما تزور “ليال” “فارس” عابد فهد وتترك رقمها له حتى يتواصل معها.

وفي تلك الأثناء يزور “فارس” عابد فهد و”سامي” المكان الذي اتفقا فيه على لقاء “غزوان”، ولكن يتأخر “غزوان” ويحاول “عمران” قتل “سامي” بطلب من “الشمالي”، فيتصدى ” فارس” له ويرميه على الأرض.

وهنا تدخل “كارما” الشخصية التي تؤديها ندى أبو فرحات والتي كانت تتبعهم، وتواجههما في كل ما سمعته عن علاقتهما، ومن ثم تتجه إلى “يارا” وتُعلمها بنية انفصالها عن “فارس” لأنه شخص كاذب ومخادع، ويعمل مع رجال “عزام”.

ويقول “فارس” لـ”سامي” إنه سيقدم له كامل بيانات عمل السفارة مع “عزام”، لقاء تسليمه “غزوان” وهو بالمقابل لن يتحدث لـ”كارما” عن مقتل “لؤي”.

وبعدها يعلم “سامي” من “عمران” خطة “الشمالي” لقتله، ويخبره بأن “الشمالي” اشترى رجال “عزام” ووجد مكان “غزوان”.

وهنا يعرض عليه “سامي” البقاء حيًا مقابل تنفيذ أوامره، ويطلب من “فارس” احتجاز عائلته كرهينة حتى يتخلصا من “غزوان”، ويطلبا من “عمران” أن يقول لـ”الشمالي” إنه لم يحضر للموعد أبدًا.

أما “غزوان” فيرفض الكشف عن أسرار “عزام” قبل أن يتم الإفراج عن “رضوان” وتقديم مبلغ مليون دولار له، ويقوم “الشمالي” بالإفراج عنه فعلاً.

وتحاول “هنادي” الاطمئنان على “لينا” وتزورها في مكان عملها، وتطلب الأخيرة منها عدم إخبار عائلتها أبدًا بمكان تواجدها.

يعرض مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.
ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.